اخبار السياسه تأجيل معارضة رجل الأعمال هاني عبيد على حكم حبسه لـ7 نوفمبر

اخبار السياسه تأجيل معارضة رجل الأعمال هاني عبيد على حكم حبسه لـ7 نوفمبر
اخبار السياسه تأجيل معارضة رجل الأعمال هاني عبيد على حكم حبسه لـ7 نوفمبر

قررت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار سليم سليم، وسكرتارية سامي غريب، تأجيل معارضة رجل الأعمال هاني مكرم عبيد، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للاستثمار السياحي، على حكم حبسه 5 سنوات وكفالة 7 آلاف جنيه في 3 دعاوى تتهمه نصب، لجلسة 7 نوفمبر الجاري؛ لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.

كان دفاع المتهم تقدم بطلب رد هيئة المحكمة في الجلسة الماضية، وعقدت الجلسة بغرفة المداولة وصدر القرار في حضور دفاع رجل الأعمال.

كانت المحكمة قضت بحبس المتهم في القضية التي حملت رقم 6725 لسنة 2016 غيابيا بالحبس عام وكفالة ألف جنيه، وفي القضية التي حملت رقم 6875 لسنة 2015 بالحبس عام وكفالة ألف جنيه، وفي القضية رقم 17373 لسنة 2015 بالحبس 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه.

وكان عدد من المواطنين تقدموا ببلاغات ضد صاحب الشركة العربية للاستثمار السياحي، بتهمة النصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية تراوحت بين 200 و300 ألف جنيه على الأقل، كمقدم للحصول على وحدات سكنية "شاليهات" بمنطقة الساحل الشمالي، وبالاستعلام عن عنوانها تبينّ أنه بالعقار رقم 4 شارع عبدالعظيم راشد بحي العجوزة، وتروج لبناء شاليهات تحت اسم "لاجولي لاروج"، بالكليو 58 طريق الساحل الشمالي، إلا إن الشركة لم تسلم الشاليهات إليهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى