أخبار عاجلة

فريق التحقيقات في مقتل ريجيني يكشف عن تطورات جديدة بالقضية

فريق التحقيقات في مقتل ريجيني يكشف عن تطورات جديدة بالقضية
فريق التحقيقات في مقتل ريجيني يكشف عن تطورات جديدة بالقضية

كتب : بوابة الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 07:22 م

ريجيني

شهدت قضية مقتل الشباب الإيطالى جوليو ريجينى، فى مطلع فبراير الماضى بطريق مصر ـ الإسكندرية الصحراوى، تطورات جديدة، حيث كشفت مصادر مطلعة، أن فريق التحقيق المصرى، لم يتوقف عمله على مدار الأشهر الماضية، وعكفت أجهزة التحقيق على جمع المعلومات وتحليلها، وتم إجراء تحريات مكثفة حول علاقات "ريجينى" بقطاعات كبيرة من المصريين سواء الشباب أو النقابات العمالية التى كانت تستقبله باستمرار، حيث كان يجرى أبحاثاً عنهم.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى جمع معلومات على نطاق واسع عن جوليو ريجينى منذ أن دخل وحتى وقت إختفائه وظهور جثته عقب ذلك لتقديمها للجانب الإيطالى، فضلاً عن إعداد تقارير بتفريغ بعض سجلات المكالمات الخاصة بـ"ريجينى" فى .

وبدوره، حمل فريق التحقيق الإيطالى لمصر معلومات جديدة عن "جوليو" من واقع تفريغ الحاسب الآلى الشخصى الذى كان بحوزته، والذى تحفظت عليه أسرته لدى وصولها للقاهرة وعادت به لروما مرة أخرى، والذى يكشف وجود كميات كبيرة من الملفات على هذا الجهاز.

ويكشف جهاز "جوليو" وجود عدداً من الحوارات التى أجراها الشاب الإيطالى بالقاهرة مع الشباب والنقابات العمالية، إلا أن هذه الحوارات تفتقر للصور، ويحلل فريقى التحقيق ـ المصرى والإيطالى ـ ما توصلا إليه من معلومات خلال الفترة الماضية فى محاولات جادة ومستمرة للوصول للجناة فى القريب العاجل.

ومن المقرر أن يسافر وفدا مصريا لاحقاً خلال الأشهر المقبلة، لعرض ما يتم التوصل إليه من معلومات خلال الفترة المقبلة على الجانب الإيطالى.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنباء عن اختطاف نجل شقيق "حفتر" في بنغازي
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية