أخبار عاجلة

فيديو..خبير: انتظروا قرارات قوية بشأن خلال أسبوع

فيديو..خبير: انتظروا قرارات قوية بشأن خلال أسبوع
فيديو..خبير: انتظروا قرارات قوية بشأن الدولار خلال أسبوع

كتب : محمدي البنا الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 04:10 م

قال محسن عادل، الخبير المالي، إن الإجراءات التي اتخذتها وما تبعها من إجراءات حاليا لضبط ، هي محاولة لتحجيم  "المهزلة" والمبالغة الشديدة في أسعار العملة التي حدثت خلال الأسابيع الماضية، والتي تسببت في خلق حالة من الشلل في الاقتصاد بسبب استغلال تجار .

وأضاف "عادل"، في مداخلة هاتفية مع قناة "أون تي في"، أن مبادرة اتحاد الغرف التجارية وقف التعامل بالدولار لمدة أسبوعين خطوة جيدة جدًا ستعمل على ضبط سعره في السوق مشيرًا إلى أن هناك دراسة لإمكانية منع الدولارات مجهولة المصدر من الإيداع في القطاع المصرفي .

وكان محمد الأبيض، رئيس الشعبة العامة للصرافة باتحاد الغرف التجارية، صرح بأن المتداول حاليا غير حقيقي وأكبر من حجمه، وإن شركات الصرافة أبدت الاستعداد للمساعدة فى حل هذه الأزمة، في ظل الحرب الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وأضاف "الأبيض"، في تصريحات صحفية، أن من يملك سيفاجأ بانهيار السعر خلال أسبوع، وهناك سياسات قريبة وقرارات قوية تخرج في الفترة المقبلة.

ع د

شاهد الفيديو..


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شريف إسماعيل يعقد اجتماعا وزاريا للإعداد لزيارة "ميركل" إلى مصر
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية