أخبار عاجلة
خالد عليش "بواب" فى مسلسل "السبع صنايع" -

رغم خلافهم.. ثلاثي تمرد يتفقون على تكذيب البرادعي !

رغم خلافهم.. ثلاثي تمرد يتفقون على تكذيب البرادعي !
رغم خلافهم.. ثلاثي تمرد يتفقون على تكذيب البرادعي !

كتب : محمد الصديق الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 04:52 م

ثلاثي تمرد

رغم الخلافات التي وقعت بين أعضاء حركة "تمرد" في فترة الانتخابات الرئاسية، إلا أنهم اجتمعوا على إدانة بيان الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، حول موقفه من أحداث 3 يوليو 2013.

حركة "تمرد" التي نشأت في إبريل 2013، بهدف سحب الثقة من الرئيس المعزول محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، شّن أعضائها هجومًا حادًا على بيان البرادعي، واصفين محتواه بـ"الكذب".

قال البرلماني محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، أن توقيت نشر بيان البرادعي يضع الكثير من علامات الاستفهام، قبيل الدعوات للتظاهر في 11 نوفمبر الجاري.

وأضاف في مداخلة هاتفية، ببرنامج "على هوى مصر" مع الإعلامي خالد صلاح: "البرادعي أكد لي وجود سلاح في اعتصام رابعة العدوية".

وأضاف: "طلب مني مقابلة كاترين أشتون وأنا رفضت اللقاء، وقلت له أنا ضد فكرة تدويل الموضوع، ومش كل شوية يجيلي وزيرة خارجية ألمانيا وأمريكا وكل واحد يتكلم برأي".

وأضاف محمد عبد العزيز، المنسق العام للحركة: "طيب بصفتي أحد حضور بيان 3 يوليو.. أقول بضمير مستريح أن أغلب ما قاله الدكتور البرادعي كذب، وليس حتى خلاف في الرأي معه.. لا كذب بمعنى كذب".

بينما قال حسن شاهين، المتحدث باسم الحركة: " قرأت بيان البرادعي وأقول له أنت كاذب بكل ما تحمل الكلمة من معانيها وكذبك هذا لن يغير شئ بل يزيد من احتقارك فى أعيننا".

وكان "البرادعي" قد وجه بيانا للشعب المصري كشف فيه عن العديد من المفاجآت عن عملية إطاحة الرئيس السابق محمد مرسي .

كما كشف،  نائب رئيس الجمهورية  السابق، في بيانه المطول الذي نشره عبر حسابه على "تويتر" أمس، عن ما حدث يوم 3 يوليو "بيان إطاحة مرسي" والمواقف التي مر بها حتى استقالته بعد  فض اعتصامي رابعة والنهضة وموقفه من الأوضاع الحالية بالبلاد.

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه صفاء حجازي: "ماسبيرو" على أعتاب مرحلة جديدة
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية