أخبار عاجلة
"راؤول" يرفض التشكيك فى انتمائه لـ ريال مدريد -

البرلمان الأوروبي لمصر: نريد تحقيق الشفافية في تحقيقات ريجيني

البرلمان الأوروبي لمصر: نريد تحقيق الشفافية في تحقيقات ريجيني
البرلمان الأوروبي لمصر: نريد تحقيق الشفافية في تحقيقات ريجيني

كتب : وكالات الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 06:14 م

ماريسا ماتياس

قالت عضو بالبرلمان الأوروبى، نائب وفد العلاقات مع دول المشرق، ماريسا ماتياس، اليوم الأربعاء، إن وفد الاتحاد الاوربي لشئون دول المشرق لا يتدخل في شئون الدول ولكن نحاول أن نتاكد من تنفيذ اتفاقيات حقوق الإنسان ونقوم بمتابعة بعض القضايا المهمة لأننا نعمل مع أطراف ونحاول عدم العمل بمعايير مزدوجة فنحن لم نفرق بين قضية روجيني والمصريين الذين قتلوا في ايطاليا ونحن نرفض قتل أي مصري في أي مكان في العالم.

وأضافت، خلال مؤتمر عقده الاتحاد الأوربي: "ليس من المقبول أن يقتل شخص في أي دولة خارج دولته، ونحاول أن نلعب دورنا في هذا الشأن ونريد عملية تتسم بالشفافية الكاملة سواء في مقتل روجيني أو للمصريين في ، ونؤمن بالعلاقات القائمة على التبادلية ولكن لا نرغب في أي نوع من التدخل في شئون الدول ولسنا مسئولين عن السياسة الخارجية الأوروبىة.

ورفضت ماتياس الافصاح عن نتائج اجتماعات الوفد مع منظمات المجتمع المدن، وعبرت عن رغبتها في التعاون مع مصر في مجالات مكافحة الإرهاب.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه التفاصيل الكاملة لاجتماع أندية القضاة للرد على تعديلات قانون السلطة القضائية
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود