أخبار عاجلة

"فتح" تعلن أسماء "قتلة عرفات".. ومفاجأة كبرى تنتظر شخصية فلسطينية هاربة بالخارج!

"فتح" تعلن أسماء "قتلة عرفات".. ومفاجأة كبرى تنتظر شخصية فلسطينية هاربة بالخارج!
"فتح" تعلن أسماء "قتلة عرفات".. ومفاجأة كبرى تنتظر شخصية فلسطينية هاربة بالخارج!

كتب : وكالات الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 09:15 م

الراحل ياسر عرفات

قالت مصادر إعلامية فلسطينية الأربعاء أن المؤتمر السابع لحركة "فتح " والمتوقع عقده الشهر القادم، سيشهد الإعلان بالأسماء عن قتلة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

وذكرت المصادر قولها إن “شخصية مقربة من صناع القرار في رام الله أكدت أن الإعلان سيشكل مفاجأة للجمهور الفلسطيني وان الملف الآن اصبح مكتملا”.

ويأتي ذلك فيما ألمحت مصادر فلسطينية أخرى الى أن أسماء المتهمين بقتل عرفات ستشمل شخصية سياسية فلسطينية هاربة للخارج وتسعى للظهور للأضواء على الساحة الفلسطينية في الفترة الأخيرة .  

وأوضحت المصادر أن “انضمام فلسطين إلى “الإنتربول الدولي” يدخل في هذا الاطار حيث سيتم” طلب تسليم أشخاص بعينهم إلى السلطة الفلسطينية بعد أن كشفت التحقيقات تطورات خطيرة في هذا الملف .

وتقول روايات فتح وتحقيقات فرنسية مستقلة عاينت جثمان عرفات ان الرئيس الفلسطيني الراحل تم تسميمه من قبل اسرائيل بواسطة مادة "البولونيوم" التي أدت الى وفاته ببطء وأن السم دس له من قبل قيادي فلسطيني كان مقربا لعرفات في ذلك الوقت وهو ربما ما تشير المصادر  الى اعلان اسمه رسميا الشهر المقبل.

ح.إ 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الداخلية لـ"النواب": نراجع ما يطلع عليه السجناء لمنع تسرب الكتب المتطرفة
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية