اخبار السياسه "التموين" تنفي توزيع السكر بالمحافظات في سيارات القمامة

اخبار السياسه "التموين" تنفي توزيع السكر بالمحافظات في سيارات القمامة
اخبار السياسه "التموين" تنفي توزيع السكر بالمحافظات في سيارات القمامة

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء، أنباء تُفيد بقيام وزارة التموين بتوزيع السكر في ميادين المحافظات المختلفة من خلال سيارات القمامة التابعة لمجالس المدن بالمحافظات. 

وقال المركز في بيان مساء اليوم الأربعاء، إنه بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي أوضحت أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، مشيرةً إلى أن الهدف من نشر مثل هذه الشائعات هو الإساءة إلى الجهود التي تبذلها الدولة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع خاصة الأساسية.

وأكدت الوزارة حرصها الكامل على احترام كرامة المواطن المصري وسعيها الدائم لتقديم كافة السلع للمواطنين بأسلوب حضاري وبطريقة تحفظ كرامتهم.

وأضافت الوزارة أنها تواصل بشكل مستمر الدفع بكميات كبيرة من السكر بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك من خلال المجمعات الاستهلاكية وفروعها على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى المنافذ المتنقلة التابعة لشركات وزارة التموين والتي تصل إلى 70 منفذًا يتم الدفع بها إلى مختلف المحافظات لتوزيع السكر، بجانب السيارات المتنقلة التابعة لوزارة التموين التي تستعين بها كل محافظة، وذلك بهدف توسيع دائرة التوزيع للمستفيدين من سلعة السكر بعد الممارسات غير المشروعة التي شهدتها أسعار السكر من استغلال في الفترة الأخيرة.

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة- باعتبارها جزء من هذه الدولة- بإجهاض هذه الشائعات من خلال توخي الدقة، والابتعاد عن نشر أخبار لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

وفي النهاية أوضحت الوزارة أنه في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات أو أي ملاحظات على السيارات المتنقلة، يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوى الحكومية (16528).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى