أخبار عاجلة

اخبار السياسه المتحدث باسم الخارجية: العلاقة بين "" و"عباس" قوية ومتينة

اخبار السياسه المتحدث باسم الخارجية: العلاقة بين "" و"عباس" قوية ومتينة
اخبار السياسه المتحدث باسم الخارجية: العلاقة بين "السيسي" و"عباس" قوية ومتينة

أكد أحمد أبوزيد، المتحدث باسم الخارجية المصرية، أن أي حديث يدور عن توتر أو شوائب في العلاقة الفلسطينية والمصرية هو حديثٌ باطلُ لا أساس له من الصحة.

وأضاف أبوزيد، أن العلاقة التي تجمع بين الرئيس محمود عباس "أبومازن" والرئيس عبدالفتاح علاقة قوية، مبينة على التواصل والتنسيق المستمر، وأنهم ألتقوا أكتر من 5 لقاءات ثنائية، كان يأتي فيها "عباس" إلى مصر، أو لقاءات على هامش اجتماعات وقمم بما فيها زيارات وزير الخارجية المصرية إلى رام الله.

وأضاف أبوزيد، في نشرة وزعها المركز الاعلامي للسفارة الفلسطينية في ، نقلًا عن لقاء على تلفزيون فلسطين أمس، أن مصر وطن للجميع ولكل الفلسطينيين، وأن أبواب مصر مفتوحة لكل فلسطيني يرغب بالعيش فيها بحياة هادئة ومستقرة، ولكن لا يجب خلط هذا بالسياسة.

وأكد المتحدث باسم الخارجية المصرية، أن موقف مصر واضح وداعم لاختيارات الشعب الفلسطيني وللقضية، وملتزمة تجاه القضية، و"لا يجب أن نترك مساحة لأشياء غير دقيقة، خاصة أن القضية الفلسطينية تمر في هذه الفترة بمحطات مهمة".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| "مصر 1095" تعرض إنجازات السيسي: البلد أصبح أكثر انفتاحا
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت