أخبار عاجلة
توقف مسلسل رانيا يوسف ومصير غامض لمحمد رمضان -
ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس -

اخبار السياسه "تعليم الفيوم" تفوز بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة "لمحات من الهند"

اخبار السياسه "تعليم الفيوم" تفوز بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة "لمحات من الهند"
اخبار السياسه "تعليم الفيوم" تفوز بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة "لمحات من الهند"

أعلنت مديرية التربية والتعليم، بمحافظة الفيوم، أن طلابها فازوا بالعديد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، في مسابقة فنية بعنوان "لمحات من الهند"، حيث شارك الطلاب بلوحات فنية تعبر عن الثقافتين المصرية، والهندية، وفقا لبيان صحفي اليوم.

وأرسلت سفارة الهند، كشف بأسماء الطلاب الفائزين، بجميع المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية، حيث فاز من طلاب المرحلة الابتدائية، كل من شهد محمود فتحي، بمدرسة "الرسالة الخاصة"، بإدارة غرب الفيوم، ويمنى أحمد محمد، بمدرسة "عثمان بن عفان" بإدارة سنورس، وشهد صالح عبد التواب، بمدرسة "منارة الأندلس"، بإدارة شرق الفيوم، ومحمد خالد محمد، بمدرسة "محمد معبد"، التابعة لإدارة شرق الفيوم، وسملى ناصر أحمد،  بمدرسة "محمد معبد"، بإدارة شرق الفيوم.

 كما فاز عدد من طلاب المرحلة الاعدادية بالفيوم، وهم: أروى أحمد حسين، بمدرسة "المستقبل للغات"، بإدارة شرق الفيوم، ومحمد رمضان السيد، بمدرسة "بنات نقاليفة"، بإدارة سنورس، وأسماء أحمد إبراهيم، بمدرسة "المحمدية الاعدادية بنات"، بإدارة غرب الفيوم،  ورنيم رجب فاروق، بمدرسة "المسلة الإعدادية بنات"، بإدارة شرق الفيوم، وسما جمال محمود، بمدرسة "الرسالة الخاصة"، بإدارة غرب الفيوم.

 كما فاز في المسابقة من طلاب المرحلة الثانوية، كل من مريم محمود السيد، بمدرسة "لطفى سليمان بنات"، بإدارة سنورس، وهالة محمود صوفي، بمدرسة "لطفى سليمان بنات"، بإدارة سنورس، وهالة محمد حسني، بمدرسة "عائشة حسانين"، بإدارة شرق الفيوم، ومصطفى ربيع قطب، بمدرسة "صلاح سالم الثانوية بنين"، بإدارة شرق الفيوم، وناصر رمضان عبد الستار، بمدرسة "قصر رشوان الثانوية"، بإدارة طامية.

وقدم الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، التهنئة للطلاب والطالبات والمعلمين والموجهين على مجهودهم خلال مشاركتهم في المسابقة، حتى حصلوا على هذه المراكز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أحمد موسى عن "مصرية تيران وصنافير": "لا صوت يعلو فوق صوت المحكمة"
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016