أخبار عاجلة

اخبار السياسه "بن زايد" يزور "الطيب" في أبوظبي.. ويؤكد: نقدر دور شيخ الأزهر في نشر السلام

اخبار السياسه "بن زايد" يزور "الطيب" في أبوظبي.. ويؤكد: نقدر دور شيخ الأزهر في نشر السلام
اخبار السياسه "بن زايد" يزور "الطيب" في أبوظبي.. ويؤكد: نقدر دور شيخ الأزهر في نشر السلام

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، بمقر إقامته في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، حيث يترأس الإمام الأكبر الجولة الرابعة من الحوار بين حكماء الشرق والغرب.

وخلال الزيارة  أعرب ولي عهد أبوظبي عن تقدير دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا لمصر الشقيقة وللدور الريادي الذي يقوم به الأزهر وشيخه العزيز فضيلة الإمام الأكبر د أحمد الطيب، في العمل على مواجهة الفكر المتطرف ونشر الوسطية والسلام في كافة ربوع العالم . 

من جانبه، أعرب الإمام الأكبر عن عميق شكره وامتنانه لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا على دورهم في خدمة الإسلام والمسلمين، ودعمهم للأزهر الشريف في أداء رسالته العالمية قائلا فضيلته : إن هذا ليس بمستغرب من الأصيل ابن حكيم العرب سمو الشيخ  محمد بن زايد آل نهيان ..

سائلا المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات الشقيقة وينعم عليها بالخير والرخاء، وأن يحفظ الأمة العربية والإسلامية وأن يحقق لها وحدتها وقوتها..

يذكر أن الأمام الأكبر يترأس الجولة الرابعة من الحوار بين حكماء الشرق والغرب والتي تنعقد بين مجلس حكماء المسلمين و الطائفة الأسقفية الإنجليكانية بكنيسة كانتربري تحت عنوان "نحو عالم متفاهم متكامل" ، في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 2 : 3 نوفمبر الجاري.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ثريا عاصي في حوارها لـ"الوطن": "الربيع العربي" يصب في التمهيد لمرحلة "الدولة اليهودية"
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016