أخبار عاجلة
نصائح الملياردير الصيني "جاك ما" -

اخبار السياسه ورشة عمل لتنفيذ توصيات الاستعراض الدوري لحقوق الطفل والأسرة والمرأة بالمنيا

اخبار السياسه ورشة عمل لتنفيذ توصيات الاستعراض الدوري لحقوق الطفل والأسرة والمرأة بالمنيا
اخبار السياسه ورشة عمل لتنفيذ توصيات الاستعراض الدوري لحقوق الطفل والأسرة والمرأة بالمنيا

نظم المركز العربي لحقوق الإنسان بالتعاون مع جمعية شروق للتنمية بالمنيا، تدريب للإخصائين الإجتماعيين، بعنوان العنف ضد الأطفال ومهارات الإرشاد والتواصل، تهدف إلى تنفيذ توصيات الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الطفل والأسرة والمرأة.

شارك في التدريب، الذي عقد بقاعة الإرشاد الزراعي بمركز مطاي، بشمال المحافظة، على مدار يومين متتاليين، تحت رعاية مديرية التربية والتعليم بالمنيا، 60 أخصائي اجتماعي ورياض أطفال وتعليم إبتدائي، وألقى التدريب عبد الله سفينة مدرب عام بالأكاديمية المهنية للمعلمين.

وقال عبد المنعم خلف عبد الواحد، رئيس مجلس إدارة جمعية شروق للتنمية، أن التدريب تناول تعريف العنف ضد الأطفال وأنواعه، وأثره على التحصيل الدراسي، والآثار النفسية المترتبة على العنف ضد الأطفال والمعالجة النفسية والصحية  للأطفال الذين تعرضوا لأنواع مختلفة من العنف.

وأكد أحمد شبيب رئيس مجلس إدارة المركز العربي لحقوق الإنسان، على مدى ارتباط قضايا العنف بقواعد حقوق الإنسان وإتفاقية الطفل، مشددا على ضرورة الوقوف بجانب الدولة في تنفيذ توصيات الإستعراض الدوري الشامل التي خضعت لها مصر في 2014 ومنها توصيات حقوق الطفل والمرأة والأسرة، لافتا إلى أن التعريف بآلية الاستعراض الدوري الشامل يعد آداة لتحسين السياسات العامة، وواجب على كل مواطن مصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه برلمانية: انطلاق حملة طرق الأبواب بالتعاون مع "القومي للمرأة" بقليوب
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية