أخبار عاجلة
أول كسوف كلى للشمس بأمريكا منذ 100 عام -

اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ في عيدها القومي: لا بد أن نسير على نهج من ضحوا بأرواحهم

اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ في عيدها القومي: لا بد أن نسير على نهج من ضحوا بأرواحهم
اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ في عيدها القومي: لا بد أن نسير على نهج من ضحوا بأرواحهم

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إن احتفالات المحافظة، بالعيد القومي، تأتي لانتصار القوات البحرية في معركة البرلس البحرية، وأن الاحتفالات مستمرة طوال شهر نوفمبر، وسيتم افتتاح عدد من المشروعات العملاقة في كافة القطاعات الخدمية بمدن محافظة كفر الشيخ.

وأضاف المحافظ أن رجال القوات البحرية ورجال ضحوا بأنفسهم في سبيل مصر، ولابد أن نسير على نهجهم في التضحية، مؤكدًا أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح ، بالاهتمام بالمشروعات القومية بكفر الشيخ.

وأوضح أن هناك عدد من المشروعات القومية، التي سيفتتحها الرئيس، خلال الفترة القادمة، منها مشروع الاستزراع السمكي، ومحطة الكهرباء العملاقة، وهناك العديد من المشروعات في كافة القطاعات الخدمية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ أنه أصر على إقامة النصب التذكاري بمدينة برج البرلس وإقامة الاحتفال كاملاً بها، حيث دارت على أرضها معركة البرلس البحرية.

شهدت مدينة برج البرلس، اليوم، بدء احتفالات محافظة كفر الشيخ بالعيد القومي لانتصار القوات البحرية وأهالي البرلس في معركة البرلس البحرية، بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، واللواء بحري أركان حرب محمد أحمد محمود قائد قاعدة الإسكندرية البحرية، والعميد شريف زكريا، قائد لواء أول لنشات، واللواء أركان حرب إسماعيل عتمان، عضو المجلس العسكري السابق، والدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، ووضع المحافظ وقائدة القوات البحرية إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء معركة البرلس، وعزفت الموسيقى العسكرية، وشهد الاحتفال العروض الرياضية المتعددة لطلاب وطالبات التربية والتعليم، وأبناء الشباب والرياضة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية