أخبار عاجلة
برشلونة ينوى تجديد عقد إنييستا مدى الحياة -

بعد تهديداته لتركيا والسعودية..عزام: البغدادي يحمي المشروع الصفوي

بعد تهديداته لتركيا والسعودية..عزام: البغدادي يحمي المشروع الصفوي
بعد تهديداته لتركيا والسعودية..عزام: البغدادي يحمي المشروع الصفوي

كتب : أحمد عبدالناصر الخميس، 03 نوفمبر 2016 06:55 م

حذيفة عبدالله عزام

أكد الداعية السلفي حذيفة عبدالله عزام، إن إيران هي الوحيدة التي نجت من شر ، مضيفا أن التنظيم الارهابي هو سيفها الصارم الذي تسلطه على من  يقف في وجه سياستها الاستعمارية في المنطقة.


وقال "عزام" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "كل من يحارب المشروع المجوسي الفارسي اليوم ويقف في وجهه كان هدفا مشروعا للبغدادي في خطابه ولم يسلم منه إلا أصحاب المشروع الصفوي أنفسهم".

ودعا زعيم تنظيم الإرهابي أبوبكر البغدادي مقاتلي التنظيم لعدم الانسحاب أو الهرب من مواجهة القوات التي تهاجم معقله في الموصل بالعراق .

وقال البغدادي في تسجيل صوتي نشرته وكالة الفرقان التابعة للتنظيم اليوم الخميس :أيها الموحدون.. لقد دخلت تركيا اليوم في دائرة عملكم ومشروع جهادكم فاستعينوا بالله واغزوها واجعلوا أمنها فزعاً ورخاءها هلعاً ثم أدرجوها في مناطق صراعكم الملتهبة.

 

وأضاف يا أجناد الخلافة في أرض الشام ها قد جاءكم الجندي التركي الكافر وإن دم أحدهم كدم الكلب خسة ورداءة فأروهم بطشكم وأصلوهم بنار غضبكم وخذوا بثأر دينكم وتوحيدكم من إخوان الشياطين وقدوة المرتدين وحلفاء الملحدين”.

 
كما دعا البغدادي عناصر التنظيم في السعودية إلى استهداف رجال الشرطة والإعلاميين والكتاب مطمئناً أتباعه وأنصاره بأن الضربات الجوية فشلت في إضعاف التنظيم في سوريا وستفشل في إضعافه بالعراق.

أ.ع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيسي: حريصون على تطوير العلاقات مع الصين واستمرار التعاون الثقافي
التالى عاجل..الرقابة الإدارية تضبط مسؤولا كبيرا بجمرك سفاجا وآخرين