أخبار عاجلة

اخبار السياسه بعد غياب 8 سنوات.. حسام حبيب يكشف تفاصيل ألبومه الجديد "فرق كتير"

اخبار السياسه بعد غياب 8 سنوات.. حسام حبيب يكشف تفاصيل ألبومه الجديد "فرق كتير"
اخبار السياسه بعد غياب 8 سنوات.. حسام حبيب يكشف تفاصيل ألبومه الجديد "فرق كتير"

 استضافت إذاعة "نجوم إف إم" الفنان حسام حبيب ببرنامجها "أجمد 7 الساعة 7" مع جيهان عبدالله، للاحتفال بنجاح ألبوم "فرَق كتير"، من إنتاج "نجوم ريكوردز"، في حلقة استثنائية لمدة ساعتين على قناة "نجوم إف إم" و"نجوم إف إم TV".

و​تحدث حسام حبيب، خلال البرنامج، عن نجاح ألبوم "فرَق كتير"، وأنه بالفعل فرَق كتير في مسيرته الغنائية بعد غياب 8 سنوات عن الساحة الفنية، وأنه منذ إطلاق الألبوم تلقى كثير من التعليقات وردود الفعل الإيجابية جداً حوله.

وخلال إذاعة البرنامج، تلقى حسام حبيب اتصال من النجمة شيرين لتهنئته بنجاح الألبوم ونجاج الدويتو الغنائي الذي جمعهم سوياً "كل ما أغني"، والذي حقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، كما استقبل اتصال من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الذي تحدث عن نجاح أغنيته "تعيشي معايا"، في الألبوم الذي حاز إعجاب الجماهير.

من الجدير بالذكر، أن النجم "حسام حبيب" استطاع تحقيق أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتويب"، حيث تجاوز الألبوم أكثر من 6 مليون مشاهدة كما أستطاع أن يحتل المركز الأول في قائمة أغاني برنامج "أجمد 7 الساعة 7" على مدار الأيام الأخيرة بأغنية "فرق كتير"، والتي حققت أيضا أكثر من 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وفي نهاية الحلقة تم الاحتفال بنجاح ألبوم حسام حبيب بطريقة "نجوم إف إم" و"نجوم ريكوردز" الخاصة، وتسليمه نسخة من الألبوم الرسمي.

يذكر أن "نجوم ريكوردز" طرحت الألبوم الجديد للنجم حسام حبيب "فرَق كتير" في الأسواق وذلك بعد غياب ثماني سنوات عن الساحة الفنية. وتعاون حسام حبيب في الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد سرحان، عبد الحميد الحباك، إيهاب عبد الواحد، توما، حسن الشافعي والنابلسي.

وقام حسام حبيب بتلحين الأغنية الرئيسية للألبوم "فرَق كتير"، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر وتوزيع محمد النابلسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016