أخبار عاجلة
مصرع أمين شرطة في حادث تصادم بدمياط -
ضبط 6 أطنان أسماك ولحوم فاسدة بالجيزة -
طارق يحيي عن تأخر وصول أشيمبونج: مش عارف -

اخبار السياسه أرملة طيار روسي: مستعدة للقاء وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو

اخبار السياسه أرملة طيار روسي: مستعدة للقاء وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو
اخبار السياسه أرملة طيار روسي: مستعدة للقاء وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو

أعربت يلينا بيشكوفا، أرملة الطيار الروسي، الذي أسقطت مقاتلة تركية قاذفته فوق سوريا في نوفمبر2015، عن استعدادها للقاء وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو.

وقالت، في قناة "روسيا-24" التلفزيونية، اليوم الخميس: "مهما كان ذلك مؤلما بالنسبة لعائلتنا، سنحضر هذا اللقاء وسنأتي إلي موسكو".

وكان أوغلو صرح، في مقابلة مع التلفزيون الروسي، بأن بلاده مستعدة لدعم عائلة الطيار القتيل مادياً، أما هو شخصياً فمستعد لزيارة أرملة الطيار الروسي الفقيد، إذا وافقت على ذلك، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

جدير بالذكر، أن "سلاح الجو التركي"، أسقط، في 24 نوفمبر 2015، القاذفة الروسية من طراز "سو-24"، التي كانت تشارك في عمليات مكافحة الإرهاب في سوريا، وقتل قائدها أوليج بيشكوف بنار مسلحين أطلقوا عليه الرصاص من الأرض أثناء نزوله بالمظلة، أما ملاح الطائرة، قسطنطين موراختين، فأرسل الجيش الروسي مروحيتي "مي-8" للبحث عنه، وتم إنقاذه، لكن أحد أفراد المشاة البحرية الروسية، وهو ألكسندر بوزينيتش، قتل أثناء العملية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط 44 ألف مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالقاهرة الكبرى
التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك