أخبار عاجلة

كيف علق أنور مالك على تهديدات "البغدادي" للسعودية وتركيا؟!

كيف علق أنور مالك على تهديدات "البغدادي" للسعودية وتركيا؟!
كيف علق أنور مالك على تهديدات "البغدادي" للسعودية وتركيا؟!

كتب : أحمد عبدالناصر الخميس، 03 نوفمبر 2016 09:15 م

أنور مالك

هاجم المفكر الجزائري أنور مالك ، زعيم تنظيم الارهابي أبوبكر البغدادي بعد تهديداته ،التي أطلقها  اليوم تجاه المملكة العربية السعودية وتركيا.

وقال "مالك" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : حوالي سنة لم نسمع صوت البغدادي ولما تحدث لم يوجه أي رسالة نحو إيران لكنه توعد  السعودية و  تركيا وهذا يؤكد أن  في خدمة نظام  الملالي".

ودعا زعيم تنظيم الإرهابي أبوبكر البغدادي مقاتلي التنظيم لعدم الانسحاب أو الهرب من مواجهة القوات التي تهاجم معقله في الموصل بالعراق .

وقال البغدادي في تسجيل صوتي نشرته وكالة الفرقان التابعة للتنظيم اليوم الخميس :أيها الموحدون.. لقد دخلت تركيا اليوم في دائرة عملكم ومشروع جهادكم فاستعينوا بالله واغزوها واجعلوا أمنها فزعاً ورخاءها هلعاً ثم أدرجوها في مناطق صراعكم الملتهبة.

وأضاف يا أجناد الخلافة في أرض الشام ها قد جاءكم الجندي التركي الكافر وإن دم أحدهم كدم الكلب خسة ورداءة فأروهم بطشكم وأصلوهم بنار غضبكم وخذوا بثأر دينكم وتوحيدكم من إخوان الشياطين وقدوة المرتدين وحلفاء الملحدين”.

كما دعا البغدادي عناصر التنظيم في السعودية إلى استهداف رجال الشرطة والإعلاميين والكتاب مطمئناً أتباعه وأنصاره بأن الضربات الجوية فشلت في إضعاف التنظيم في سوريا وستفشل في إضعافه بالعراق.

أ.ع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم التقشف في الدولة..سعوديون يمتلكون 200 طائرة خاصة ..من هم؟!
التالى اخبار السياسه "السراج" يصل إلى قطر