أخبار عاجلة

اخبار السياسه "الوطن" تنشر تطورات شجار محافظ الدقهلية مع وكيل "مواصلات البرلمان"

اخبار السياسه "الوطن" تنشر تطورات شجار محافظ الدقهلية مع وكيل "مواصلات البرلمان"
اخبار السياسه "الوطن" تنشر تطورات شجار محافظ الدقهلية مع وكيل "مواصلات البرلمان"

شهدت واقعة شجار المحاسب حسام إمام محافظ الدقهلية، مع النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب تطورات جديدة سريعة ترصدها "الوطن".

أكدت مصادر، أن الدكتور علي عبدالعال رئيس عقب اطلاعه على ما نشرته "الوطن"، تواصل هاتفيا مع النائب وحيد قرقر ليستفسر منه على تفاصيل الواقعة، وأكد له النائب صحة ما نشرته البوابة الإلكترونية، وأنه سيتقدم باستقالته رسميا لرئيس الجمهورية في غضون 48 ساعة إذا ما لم يقم المجلس بإجراءات قوية ورادعة لرد كرامته وحصوله على حقه كاملا في هذه الواقعة.

وأضافت المصادر لـ" الوطن"، أن النائب أكد للمقربين منه أنه قال لرئيس "لولا الظروف التي تمر بها البلاد حاليا، ولولا حبي الشديد للوطن، لصعدت الأمور، حيث إن هناك المئات من أبناء دائرتي كانوا يعتزمون محاصرة مبنى المحافظة والمطالبة برحيل المحافظ، عقب علمهم بالواقعة، إلا أني هدأت من غضبهم لحين حصولي على حقه بالطرق والقنوات الشرعية، لأني لا أملك سوى كرامتي، ولن يثنيني شيء عن الحصول على حقي كاملا، حتى لو كلفني ذلك لقب النائب".

وكانت "الوطن"، انفردت بواقعة شجار محافظ الدقهلية مع وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وقيام المحافظ بطرده من مكتبه وإهانته.

وأوضحت المصادر أن عددا كبيرا من نواب المجلس في دوائر مختلفة عقب نشر الواقعة على بوابة "الوطن" الإلكترونية، أبدوا تضامنهم مع زميلهم في البرلمان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيسي: افتتاح مصنع ضخم لإنتاج أدوية 30 يونيو المقبل
التالى اخبار السياسه "شعلان": المركز القومي للبحوث يقف في صدارة المشهد العلمي