أخبار عاجلة
شكري يدعو إيران إلى احترام حسن الجوار -

أول رد من "البترول" على سر رفع أسعار الوقود في هذا التوقيت

أول رد من "البترول" على سر رفع أسعار الوقود في هذا التوقيت
أول رد من "البترول" على سر رفع أسعار الوقود في هذا التوقيت

كتب : (بوابة ) الجمعة، 04 نوفمبر 2016 04:47 ص

محطة بنزين

قال حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إنه تم إرسال بيان بجميع أسعار البنزين والمواد البترولية ومشتقاتها بعد الزيادة، إلى جميع محطات البنزين.

وأوضح "عبدالعزيز" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ببرنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لم يتم الإعلان عن القرار إلا بعد وصول المسؤولين عن جرد محطات البنزين. 

ولفت المتحدث باسم وزارة البترول إلى أن ذلك الإجراء لا يمكن الإعلان عنه حتى لا يتم السماح لأحد بالتلاعب في أسعار البترول أو كمياته، وبيعها بسعر الجديد فيتربح على حساب المواطن، مؤكدًا أن امتناع محطات البنزين عن بيع البنزين للمواطنين عند منتصف الليل هو إجراء احترازي، وذلك للتمكن من إجراء جرد وتحديد كميات الوقود الموجودة في الخزانات.

وكشف "عبدالعزيز"، أن الدولة المصرية تستورد شهريا من 700 إلى 800 مليون دولار منتجات بترولية، وهو أمر مكلف جدًا بالنسبة للظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة، وكان لا بد من اتخاذ قرار رفع أسعار البترول تزامنا مع تعويم الجنيه.

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط مخللات وملح طعام غير صالح للاستهلاك في بسيون
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود