اخبار السياسه ضبط متهم رئيسي بقضية غرق "مركب رشيد" في البحيرة

اخبار السياسه ضبط متهم رئيسي بقضية غرق "مركب رشيد" في البحيرة
اخبار السياسه ضبط متهم رئيسي بقضية غرق "مركب رشيد" في البحيرة

ألقى ضباط مباحث البحيرة، القبض على متهم رئيسي في كارثة غرق مركب الموت برشيد، والتي راح ضحيتها 203 أشخاص ما بين أطفال وشباب وسيدات، بينهم مصريين وأفارقة، فيما تم إنقاذ 164 شخصا من الموت.

وقال اللواء علاء الدين شوقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، برئاسة اللواء محمد خريصة مدير الإدارة، بالتنسيق مع ضباط مباحث الأموال العامة بالمديرية، برئاسة العقيد أحمد البنا، ألقوا القبض على "جمال محمد أبوعصر"، أحد المتهمين الرئيسيين والمسئول عن تخزين المهاجرين غير الشرعيين فى كارثة مركب رشيد.

وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه، وأمر المستشار عبدالعزيز عليوة، المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأضاف مدير الأمن، أن إجمالي المتهمين المضبوطين في حادث غرق مركب رشيد، بلغ حتى الآن 35 متهما، من بين 40 مطلوبا، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية، تواصل جهودها لضبط 5 متهمين آخرين مطلوبين وفقا لقرارات النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى