أخبار عاجلة
شاهد.. أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور ونجله -

اخبار السياسه "النور" بالبحيرة يوجه قافلة إغاثة لمتضرري السيول في البحر الأحمر

اخبار السياسه "النور" بالبحيرة يوجه قافلة إغاثة لمتضرري السيول في البحر الأحمر
اخبار السياسه "النور" بالبحيرة يوجه قافلة إغاثة لمتضرري السيول في البحر الأحمر

توجهت قافلة إغاثة جهزتها أمانة حزب النور بالبحيرة، بالتعاون مع أهالي وتجار المحافظة بالمراكز المختلفة، إلى مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر وعدد من محافظات الصعيد، لإغاثة المتضررين من الأمطار والسيول.

وقال أسامة شكر، سكرتير حزب النور بالبحيرة، ومسؤول حملة الحزب الإغاثية بالبحيرة: "جهزنا 10 سيارات بين نقل ونصف نقل من مختلف مراكز المحافظة، مُحملة بمواد غذائية وأدوية ومستلزمات منزلية وملابس وأجهزة كهربائية وأسرّة ومراتب وفرش"، مشيرا إلى أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل تجهيز قافلة أخرى.

وأكد المهندس إسلام المغربي، أمين عام حزب النور بالبحيرة، أن هذه القوافل الإغاثية أقل ما يمكن تقديمه لأهالينا المنكوبين والمتضررين من الأمطار والسيول الأخيرة، مطالبا باتخاذ إجراءات حازمة تجاه الكارثة من جانب الدولة، لإزالة آثارها سريعا وعودة الحياة مرة أخرى لهذه البقعة من الوطن.

يذكر أن حزب النور دشن حملة إغاثة واسعة بمختلف محافظات الجمهورية، لإغاثة أهالي رأس غارب والبحر الأحمر والصعيد المنكوبين، جراء الأمطار والسيول التي حدثت منذ أسبوع، حيث وصل عدد قوافل الإغاثة التي وجهها حزب النور للمناطق المنكوبة إلى 12 قافلة من مختلف المحافظات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ابنة شقيق الفنانة شادية عن شائعة وفاتها: "كويسة وبتاكل فشار كمان"
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية