أخبار عاجلة

فيديو| جريمة أمنية جديدة بالمغرب.. قائد الحرس الملكي يعتدي على سيدة مسنة

فيديو| جريمة أمنية جديدة بالمغرب.. قائد الحرس الملكي يعتدي على سيدة مسنة
فيديو| جريمة أمنية جديدة بالمغرب.. قائد الحرس الملكي يعتدي على سيدة مسنة

كتب : بوابة الجمعة، 04 نوفمبر 2016 05:24 م

الضحية

شهدت المملكة المغربية، جريمة أمنية جديدة في سيدي حجاج التابعة لإقليم سطات، حيث اعتدى قائد الحرس الملكى، بطريقة وحشية على مواطنة عجوز في السبعين من عمرها، وذلك بعد أيام قليلة من واقعة طحن بائع سمك مغربي داخل حافلة نفايات بمدينة الحسيمة.

وذكرت وسائل إعلام مغربية، أن قائد الدرك الملكي، اعتدى على مواطنة عجوز ما تسبب لها في إصابات بليغة ومتفرقة في جسدها، استدعت نقلها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وحسب موقع "بلادنا.كوم" فإن السيدة رقية البالغة من العمر نحو 70 عامًا، قالت إنها أثناء جلوسها يوم الأربعاء الماضى داخل منزلها، قبل أن يباغتها قائد الدرك الملكي برفقة عدد من زملائه بعدما اقتحموا البيت بزعم السؤال عن أبنائها دون توضيح سبب الملاحقة الأمنية لهم.

وأضافت العجوز التي تعرضت إلى الاعتداء الوحشي، أن –قائد الدرك- اعتدى عليها بشكل هيستري لعدم اقتناعه بردها على الأسئلة التي طرحها عليها، موجها إليها لكمات وركلات بالرجل، مما تسببت لها في كدمات في أطراف متفرقة من جسدها استدعت نقلها لتقلى العلاج في أحد المستشفيات.

شاهد الفيديو..

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود