اخبار السياسه رئيس الوزراء من "غرفة العمليات": لا زيادة في تعريفة الركوب عن 15%

اخبار السياسه رئيس الوزراء من "غرفة العمليات": لا زيادة في تعريفة الركوب عن 15%
اخبار السياسه رئيس الوزراء من "غرفة العمليات": لا زيادة في تعريفة الركوب عن 15%

وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، المحافظين بمتابعة الموقف الخاص بتعرفة الركوب لخطوط النقل داخل المحافظات، والتنسيق بينها فيما يتعلق بالخطوط التي تربط بين المحافظات، مع ضرورة الحرص على ألا تزيد نسبة الزيادة في تعرفة الركوب لأي خط إلى ما بين 10 ـ 15%، بما يتناسب مع مقدار الزيادة في أسعار المنتجات البترولية.

جاء ذلك خلال زيارته إلى غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، والتي أجرى خلالها اتصالات عبر شبكة "الفيديو كونفرانس" بمحافظات:" الإسماعيلية، المنوفية، القليوبية، قنا، الدقهلية، بني سويف، الشرقية، البحيرة، الجيزة، الفيوم، ودمياط"، الذين أكدوا أنه قد تم عقد اجتماعات مع المختصين بالمواقف الرئيسية و إدارات المرور لتحديد التعرفة الجديدة التي سيتم إقرارها لكافة الخطوط الداخلية بالمحافظات في ضوء النسبة المقررة، كما سيتم وضع ملصقات على وسائل المواصلات بالتعرفة الجديدة للركوب، وتشكيل لجان لمتابعة الالتزام بهذه التعرفة منعاً لاستغلال المواطنين.

كما أطمأن رئيس مجلس الوزراء من خلال المحافظين على موقف الوقود بكافة المحطات بالمحافظات، وكذلك توافر السلع التموينية بالكميات اللازمة وضخها في مختلف القرى والنجوع والمناطق النائية، فضلاً عن موقف عمل البنوك بالمحافظات.

كما حرص رئيس الوزراء على الاطمئنان من محافظ البحيرة على الاستعدادات لموسم الأمطار، حيث أكد المحافظ على المتابعة الدائمة للموقف من خلال التواجد في غرفة الطوارئ والأزمات، والمرور على كل من المحطات للتأكد من كفاءتها والمصارف للتأكد من استقرار المناسيب بها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى