أخبار عاجلة

المستشار أحمد أبوالفتوح يروي تفاصيل محاولة اغتياله

المستشار أحمد أبوالفتوح يروي تفاصيل محاولة اغتياله
المستشار أحمد أبوالفتوح يروي تفاصيل محاولة اغتياله

كتب : بوابة الجمعة، 04 نوفمبر 2016 06:38 م

انفجار مدينة نصر

قال المستشار أحمد أبوالفتوح، رئيس محكمة الجنايات، الذي نجا من محاولة اغتيال صباح الجمعة، إن الانفجار وقع على بعد مترين من سيارته والموجات الانفجارية أصابتها.

وأضاف أبوالفتوح، في تصريحات لقناة "سي بي سي إكسترا": "الله وحده من نجاني، وأسأله أن يرد كيدهم إلى نحورهم".

وأضاف أن الموجة الانفجارية أدت إلى الدفع بسيارته لما بين 15 – 20 مترا، وهو الذي أدى لنجاته، لافتا إلى أن السيارة المفخخة كانت تبعد عنه مترين فقط.

كانت النيابة العامة، اليوم الجمعة، بدأت تحقيقات موسعة في محاولة اغتيال المستشار أحمد أبوالفتوح رئيس محكمة الجنايات بسيارة مفخخة أمام منزله بمدينة نصر.

وانفجرت سيارة مفخخة، في حي مدينة نصر ما أدى لإصابة سيدة بإصابات طفيفة، في محاولة لاستهداف المستشار أحمد أبوالفتوح أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة في أحد المساجد القريبة من منزله.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب المعمل الجنائي لمعاينة بقايا السيارة لمعرفة المواد المستخدمة في التفجير، وتحديد مالك السيارة، وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص الموتور والشاسية وتحريات المباحث والأمن الوطني حول مرتكبي الحادث.

كما انتقل فريق من نيابتي أمن الدولة العليا وشرق الكلية إلى مكان الحادث بإشراف المستشار ابراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق ، والمستشار أحمد لبيب رئيس نيابة مدينة نصر أول، وتم إجراء معاينة لمكان الحادث والسيارة المنفجرة. وتبين تناثر بقايا السيارة لمسافة 150 متراً من مكان الواقعة بالإضافة إلى تحطم بعض السيارات التي كانت تقف بجوار السيارة نتيجة لشدة الانفجار.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استطلاع: ماكرون سيفوز بانتخابات الرئاسة الفرنسية وتراجع شعبية "فيون"
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود