أخبار عاجلة
صراع على تفادي الهبوط في الدوري السعودي -

اخبار السياسه بالصور| محافظ أسيوط يتفقد المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر السلع

اخبار السياسه بالصور| محافظ أسيوط يتفقد المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر السلع
اخبار السياسه بالصور| محافظ أسيوط يتفقد المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر السلع

أجرى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم الجمعة، جولة بحي غرب مدينة أسيوط لتفقد الأسواق والمجمعات الاستهلاكية ومتابعة حركة البيع والشراء والتأكد من توافر السلع الأساسية واحتياجات المواطنين وخاصة السكر، رافقه خلال الجولة صالح عبدالله وكيل وزارة التموين وصلاح عامر مدير المتابعة الميدانية ومسئولي حي غرب والإشغالات.

وتفقد المحافظ الشركة المصرية لتجارة الجملة بحي السادات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، واطمأن على توافر كافة السلع الغذائية من السكر والأرز والزيت واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة، وأوصى بتوفير كميات إضافية من السلع الضرورية للمواطنين على مدار اليوم وبيعها بأسعار مخفضة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

وثمن المحافظ دور المجمعات الاستهلاكية في منافسة المتاجر الخاصة وضبط الأسعار والانفلات من جانب بعض التجار، حيث حققت التوازن بين العرض والطلب.

وأشار إلى أنه تم تزويد المجمعات الاستهلاكية بالمواد التموينية الاستراتيجية والتي يكون هناك مبالغة في أسعارها بالأسواق، موضحاً أن تلك المجمعات استطاعت أن توفر احتياجات المواطنين الأساسية وبأسعار مخفضة، مطالبًا التموين بمتابعة المجمعات دوريا وإعداد بيان يومي عن الأرصدة والأسعار.

كما التقى عددًا من المواطنين بالمجمع واطمأن منهم على توافر السلع وأعربوا عن شكرهم لجهود المسؤولين في السعى لتوفير السلع الضرورية ومحاربة ظاهرة الغلاء.

كما تفقد المحافظ عددًا من المناطق بحي غرب مدينة أسيوط، وأمر بإزالة بعض التعديات على الشوارع منها تعد قام بها أحد المواطنين على أملاك الدولة بغلق حارة العاشر من رمضان المتفرعة من شارع جسر السلطان وبناء سور، وتعدي مواطن آخر على الشارع ببناء سور حول منزله بمسافة متر، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإقرار سيادة القانون بإزالة أي تعديات على أراضي الدولة.

وشدد الدسوقي على مسؤولي الحي باستمرار الحملات وإزالة كافة التعديات والمتابعة الدورية واليومية والتصدي لمخالفات البناء على أراضي أملاك الدولة منذ اللحظة الأولى للتعدي وعدم ترك المخالفات تكبر.    

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيسي مرحبا بـ"بابا الفاتيكان: أنت تزرع الخير والأمل في قلوب الناس
التالى اخبار السياسه السيسي يشيد بـ"بابا الفاتيكان": لديه القدرة على التعامل مع التعقيدات