أخبار عاجلة
ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت -

بالأسماء.. "التربية والتعليم" تجري حركة تنقلات واسعة بالقاهرة

بالأسماء.. "التربية والتعليم" تجري حركة تنقلات واسعة بالقاهرة
بالأسماء.. "التربية والتعليم" تجري حركة تنقلات واسعة بالقاهرة

كتب : بوابة الجمعة، 04 نوفمبر 2016 07:10 م

الهلالي الشربيني

أعلنت فاطمة خضر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن حركة تنقلات جديدة لمديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية.

ووفقًا للحركة التي اعتمدتها "خضر" وأعلنتها المديرية - اليوم الجمعة- فقد تم نقل مصطفى محمد الشاذلي ستيتة من مدير عام إدارة النزهة التعليمية إلى مدير عام إدارة شرق مدينة نصر التعليمية.

كما تم نقل منال محمود حسنين سليمان من مدير عام إدارة مصر القديمة التعليمية إلى مدير عام إدارة روض الفرج التعليمية، ويحيى حسين محمد خليل من مدير عام إدارة الشروق التعليمية إلى مدير عام إدارة النزهة التعليمية، ونقل عبير إبراهيم محمد عبده من وكيل إدارة شرق مدينة نصر التعليمية إلى مدير عام مصر القديمة التعليمية، بالإضافة إلى نقل عبد المجيد عبد العاطي على عبد النبي من وكيل إدارة غرب الجديدة التعليمية إلى مدير عام إدارة الشروق التعليمية.

وتم كذلك نقل محمد إبراهيم حسين أحمد من وكيل إدارة الشروق التعليمية إلى وكيل إدارة السلام التعليمية، وأحمد خليفة عبد الموجود عارف من وكيل إدارة السلام التعليمية إلى وكيل إدارة مصر القديمة التعليمية، وأحمد زعفران شويل أبو السعود من وكيل إدارة عين شمس التعليمية إلى وكيل إدارة باب الشعرية التعليمية.

بالإضافة إلى نقل هشام كامل إدريس محمد من وكيل إدارة عابدين التعليمية إلى وكيل إدارة وسط التعليمية، ونقل ياسر محمود محمد عمارة من وكيل إدارة غرب التعليمية إلى وكيل إدارة الشروق التعليمية، وهاني أحمد جلال محمد حسن من وكيل إدارة الوايلي التعليمية إلى وكيل إدارة شرق مدينة نصر التعليمية، وأخيرا نقل محمد عبد الحميد أحمد البحيري من وكيل إدارة باب الشعرية التعليمية إلى وكيل إدارة غرب التعليمية.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلامة يكشف عن 3 أمور مهمة أفرزتها قضية تيران وصنافير
التالى اخبار السياسه محافظ السويس يبحث حل مشاكل 33 من المواطنين