أخبار عاجلة
بالصور.. وفاة مصري دهسا في السعودية -
ضبط 382 قطعة أثرية فى منزل مدرس بالطالبية -

اخبار السياسه إصابة 3 مواطنين بالمنيا في إطلاق نار عشوائي

اخبار السياسه إصابة 3 مواطنين بالمنيا في إطلاق نار عشوائي
اخبار السياسه إصابة 3 مواطنين بالمنيا في إطلاق نار عشوائي

فتح شخص مجهول يستقل توك توك النار بشكل عشوائي، على 4 أشخاص كانوا يجلسون على كوبري قرية حلوة التابعة لمركز مطاي بشمال محافظة المنيا، ما أسفر عن إصابة 3 منهم، وسادت حالة من الفزع والهلع بين الأهالي، بينما لاذ الجاني بالهرب.

وتلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد أحمد نشأت، مأمور مركز شرطة مطاي، بتلقيه بلاغا من أهالي قرية حلوة بدائرة المركز، بأن شخصا مجهولا يستقل "توك توك" أطلق النار بشكل عشوائي في أحد الشوارع المواجهة لكوبري القرية، وفروا هاربين.

انتقل الرائد محمود الضبع، رئيس مباحث مركز مطاي، بصحبة قوة مرافقة له، إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كل من إسحاق عزيز (50 عاما، مزارع) وخلف بشري (40 عاما، فلاح) ومحروس عزيز (55 عاما، فلاح) بطلقات نارية بأنحاء متفرقة من الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

وأشارت التحريات الأولية للمباحث الجنائية إلى إصابة المجني عليهم بطلق ناري "خرطوش"، وأن 4 أشخاص كانوا يجلسون على كوبري قرية حلوة، وفوجئوا بأن الجاني يطلق النار بشكل عشوائي عليهم، وجارٍ التحري عن الظروف والملابسات وتحديد وضبط المتهم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، فيما أصيب أهالي القرية بحالة من الفزع والرعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود