أخبار عاجلة
اخبار السياسه حكاية أول بطاقة تموين في مصر -
شوبير : أيام «متعب» فى الأهلي باتت قليلة -

اخبار السياسه الجيش السوري يتقدم في ريف حماة

اخبار السياسه الجيش السوري يتقدم في ريف حماة
اخبار السياسه الجيش السوري يتقدم في ريف حماة

بدأ الجيش السوري مرحلة جديدة من عملياته العسكرية في ريف حماة الشمالي، حيث تقدم في الوقت الذي تركزت فيه الأنظار على مصير الهدنة في حلب، وهجوم المسلحين على الجبهة الغربية.

ونجح الجيش السوري، أمس، في مؤازرة القوات الرديفة، في استعادة السيطرة على الضهرة العالية وعدد من النقاط شمال تل بزام في ريف حماة الشمالي، وسط تقدم الوحدات المقاتلة عبر أكثر من محور.

وبالتزامن مع ذلك، شنّ سلاح المدفعية في الجيش السوري، عمليات استهداف مركزة لتحصينات ومواقع مسلحي الفصائل الإسلامية المتطرفة في المنطقة.

ومع اقتراب ساعات المساء، تمكن الجيش السوري من فرض سيطرته على حاجزي السيرياتيل ومدرسة البشائر، إضافة إلى المناشر، وعلى عدة نقاط جنوب بلدة مورك، مكبدا مسلحي "جند الأقصى"، الفصيل الرئيسي في المنطقة، خسائر كبيرة.

يذكر أن فصائل متطرفة نجحت في أواخر أغسطس الماضي، في السيطرة على عدد من القرى والبلدات الواقعة في ريف حماة الشمالي، في محاولة لتخفيف الضغط عن مسلحي حلب المحاصرين، مع بدء العملية العسكرية للجيش السوري في المدينة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل| كلمة للرئيس الفلسطيني بعد قليل
التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك