أخبار عاجلة
وصول وفد سودانى لبحث دعم التعاون فى مجال النقل -
مهاجم زيمبابوي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي -
إغلاق مصنع ينتج قمر الدين فاسد بالدقهلية -

شاهد.. "الكهرباء" تكافيء طبيبا وتطالبه بـ "صفر جنيه" في الفاتورة الشهرية

كتب : بوابة السبت، 05 نوفمبر 2016 02:49 م
أرشيفية

أرشيفية

فى سابقة نادرة غريبة وعجيبة وفريدة من نوعها طبعت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء فاتورة شهرية بتكلفة صفر جنيه !! نعم .. صفر جنيه .

حيث أكَّد المواطن “عاطف فاروق على” دكتور باطنى من مدينة بنى مزار – المنيا فى خطابه لموقع "البيان" أنه مستاء جدًا من هذا التصرف الغير منطقى بأن تحسب الشركة قيمة الاستهلاك المفروضة عليه 1 كيلو وات فقط شهريًا ، مشيرًا إلى أن الرقم رغم أنه بسيط جدًا يدعو للسرور إلا أنه قد استهلك كمية أكبر من ذلك بكثير وبالتالى سيتراكم عليه هذا الاستهلاك وسيضطر لدفع مبالغ طائلة فى الشهور المقبلة وربما تأتى عليه غرامات ، مؤكدًا أن كشَّافى الكهرباء لا يطلعون على العدادات ، وإنما يسجلونها عشوائيًا وهم يتسامرون على الكافيتيريا!!


والحقيقة أن شكوى المواطن ليست هى محور الحديث وإنما كيف لشركة محترمة بمهندسين محترمين وموزعين ومحاسبين وإداريين يراعون الله وضمائرهم فى عملهم أن تخرج من بين ايديهم مثل تلك الفاتورة

المجانية التى كلفت الدولة فى طباعتها أغلى مما سيدفعه المواطن مقابلها ، بل بمعنى أصح أغلى مما لن يدفعه المواطن مقابلها !!


شاهد الفاتورة..


//ي/ب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016