أخبار عاجلة

اخبار السياسه مصادر: إحالة الرائد فهمي بهجت للجنايات في قضية الرشوة خلال ساعات

اخبار السياسه مصادر: إحالة الرائد فهمي بهجت للجنايات في قضية الرشوة خلال ساعات
اخبار السياسه مصادر: إحالة الرائد فهمي بهجت للجنايات في قضية الرشوة خلال ساعات

قالت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات في القضية المتورط فيها الرائد فهمي بهجت بتقديم رشوة لموظف في السجل المدني لجمع معلومات، عن اللواء أبوبكر عبدالكريم المتحدث السابق لوزارة الداخلية، وشقيقه إن النيابة أوشكت على إنهاء كافة أركان القضية بعد الاستماع لأقوال طرفيها، ومن المقرر إحالة فهمي بهجت والموظف إلى محكمة الجنايات خلال الـ48 ساعة.

وأوشكت نيابة إمبابة، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية على الانتهاء من التحقيقات في اتهام الرائد فهمي بهجت بتقديم رشوة لموظف 25 جنيها.

واستمعت النيابة لأقوال اللواء أبوبكر عبدالكريم المتحدث السابق لوزارة الداخلية، وشقيقه باعتبارهما مقدمي البلاغ ضد بهجت، وأكدا في أقوالهما أمام أحمد معتوق وكيل نيابة قسم إمبابة، ما ورد بالبلاغ بأن بهجت قدم رشوة لموظف بالأحوال المدنية بإمبابة خط هاتف محمول قيمته 25 جنيها مقابل تسريب بيانات شقيق اللواء عبدالكريم.

 

وكانت النيابة برئاسة باهر حسن رئيس نيابة إمبابة ومحمد نبيل مدير النيابة قر أمرت في وقت سابق، بإخلاء سبيل الرائد فهمي بهجت، بعد إلقاء القبض عليه من أمام منزلة لصدور قرار ضبط وإحضار بتهمة عرض رشوة على موظف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالصور| سفراء دول مقاطعة قطر يشهدون افتتاح قاعدة "محمد نجيب" العسكرية
التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك