أخبار عاجلة
انهيار منزل من 3 طوابق فى نجع حمادى بقنا -

اخبار السياسه السجن المشدد 25 عاما لتشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر

اخبار السياسه السجن المشدد 25 عاما لتشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر
اخبار السياسه السجن المشدد 25 عاما لتشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد جلال عبداللطيف، بالسجن المشدد 25 عاما لتشكيل عصابي مكون من 7 أفراد، لاتهامهم بسرقة السيارات وحيازة أسلحة نارية، وبيضاء بمنطقة أكتوبر.

وتبين من خلال تحقيقات النيابة العامة في القضية، تخصص المتهمين في سرقة السيارات، بالإضافة إلى إصابتهم مالك إحدى السيارات بعاهة مستديمة عندما حاول التصدي لهم، وبناء على ذلك أمر المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة المستشار ياسر التلاوي بإحالتهم للمحاكمة أمام الجنايات.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة أكتوبر، بلاغا من أحد المواطنين يفيد بتعرضه للتعدي من قبل أشخاص سرقوا سيارته الخاصة إلى أنه حاول التصدي لهم، فأشهروا في وجهه السلاح، وهددوه بالقتل، وعندما أصر على عدم ترك السيارة ضربوه على رأسه ففقد القدرة على الرؤية بأحد العينين.

وعملت التحريات اللازمة، وتحددت هوية المتهمين، حيث تبين أنهم 7 أفراد من بينهم 3 أشقاء كونوا تشكيلا عصابيا وتخصصوا في سرقة السيارات، وارتكبوا ما يقرب من 9 جرائم سرقة لسيارات جميعها ملاكي بمنطقة السادس من أكتوبر.

واستأذنت النيابة العامة، وخرجت قوة أمنية من القسم داهمت مكان إقامتهم وتمكنت من إلقاء القبض عليهم، وباقتيادهم لقسم الشرطة ومواجهتهم اعترفوا بجرائمهم فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية