أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ الفيوم يتسلم تقرير يؤكد عدم مطابقة ملاعب "الشواشنة" للمواصفات

اخبار السياسه محافظ الفيوم يتسلم تقرير يؤكد عدم مطابقة ملاعب "الشواشنة" للمواصفات
اخبار السياسه محافظ الفيوم يتسلم تقرير يؤكد عدم مطابقة ملاعب "الشواشنة" للمواصفات

أعلن النائب ربيع أبو لطيعة، عضو ، عن دائرة مراكز أبشواي، والشواشنة، ويوسف الصديق، بمحافظة الفيوم، أن الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، تلقى رد من مديرية الشباب والرياضة، يؤكد أن ملاعب الشواشنة غير مطابقة للمواصفات.

وأوضح النائب، في بيان صحفي، اليوم، أنه تقدم بمذكرة إلى المحافظ، يستوضح فيها أسباب عدم تسليم ملاعب مركز شباب الشواشنة، وإنشاء سياج حديدة للملعب الخماسي، والجار تنفيذها، وأكد التقرير الفني الذي أعدته إدارة الإنشاءات بالمديرية، أن حالة الملعب القانوني سيئة للغاية، ورغم مرور أكثر من عام على انتهاء العملية، إلا أنه لم يتم تسليمه بشكل نهائي.

وذكر التقرير بعض المخالفات، بالملعب القانوني مثل عدم وجود خزان لصرف المياه،  وعدم اكتمال شبكة الصرف، وعدم ري العاملين الملعب، كما أشار التقرير الفني إلى أن الأعمال التي تم تنفيذها في الملعب الخماسي سيئة للغاية، وغير مطابقة للمواصفات حيث تم تشوين سن من الحجر الكبير غير مستوي، وخالي من المياه، وأن نسبة ارتفاعه على الطبيعة تبلغ 13 سم، رغم أن النسبة المطلوبة 20 سم، وأن البلدورة معظمها متهالك، وتم تركيبها بدون خرسانة عادية أسفلها.

كما أوضح التقرير، أنه تم تركيب بلاط الرصيف، دون نشر رمل أسفله، ورأت اللجنة إعادة توريد وتركيب البلدورة، والبلاط، نظرا لسوء حالته، وتم إخطار الشركة المنفذة لتلافي الأخطاء، والتأكيد على الإدارة المركزية للمنشآت بالوزارة، لتدبير الاعتمادات اللازمة لاستكمال الأعمال.

جدير بالذكر، أن تكلفة عملية تنجيل الملعب القانوني، بلغت 337 ألف جنيها، وأنها بدأت منذ عام 2013، وتمت على ثلاثة مراحل، وأن الملاعب لم تستخدم حتى اليوم، وجار استلامه بعد معالجة العيوب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت