أخبار عاجلة
شحن 325 كجم ذهب من منجم السكري إلى كندا لتنقيتها -
ضبط 10 متحرشين بطالبات المدارس والجامعة بدمنهور -

بالصور.. تعزيزات أمنية أمام محكمة طوخ قبل النطق في قصية "سويلم"

كتب : محمد طارق السبت، 05 نوفمبر 2016 05:14 م
تعزيزات أمنية بمركز طوخ

تعزيزات أمنية بمركز طوخ

شهد محيط محكمة طوخ الجزئية  ، تعزيزات أمنية، اليوم السبت، تزامنا مع اقتراب بدء جلسةالنطق بالحكم، على المحامي أشرف سويلم المتهم بالتعدي على أمين شرطة، والذي كان قد رفض المحامون المتضامنون معه حبسة واصفين قرار حبسة بأنه قرار " تعسفي"  كما نظموا إضرابا عاما بتقابة المحامين بطوخ لحين النطق بالحكم .

وكان العشرات من المحامين بطوخ قد نظموا وقفة احتجاجية بمحكمة طوخ، اعتراضًا على قرار النيابة بحبس زميلهم أشرف حسني سويلم، 4 أيام على ذمة قضية مشاجرة مع أمين شرطة بديوان مركز طوخ، وظل المحامون معتصمين بالمحكمة، لحين تدخل اللواء مجدي عبدالعال، مدير الأمن، ووافق المحامون على فض الإضراب، بعد أن وعدهم مدير الأمن بالتصالح، وإقناع أمين الشرطة بالتنازل عن القضية.

,وترجع أحداث القضية إلى شهر رمضان عندما ذهب المحامي أشرف سويلم، لتحرير محضر مع أحد موكليه، فحدثت بينه وبين أمين شرطة داخل المركز مشادة تطورت للتشابك بالأيدي، وتم تحرير محضر ضد المحامي من قبل أمين الشرطة، وتم حفظ القضية كونها «جنحة ضرب».


فيما قال عضو نقابة المحامين: «فوجئنا بعد حفظ القضية بفتحها بقرار من المحامي العام، لسؤال الشهود، وبعد ذلك صدر قرار بحبس المحامي، وتقديمه لمحاكمة عاجلة، والتي قررت المحكمة في أولى جلساتها التأجيل، واستمرار حبس المحامي».

أ.ع

شاهد





جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه منزل طفولة ترامب معروض للبيع في مزاد
التالى اخبار السياسه "الأرصاد" تطالب بتوخي الحذر من الشبورة: لن تنخفض قبل الـ9 صباحا