أخبار عاجلة

خبير أمني يفجر كارثة مدوية حول تكوين الجيش المصري الحر

خبير أمني يفجر كارثة مدوية حول تكوين الجيش المصري الحر
خبير أمني يفجر كارثة مدوية حول تكوين الجيش المصري الحر

كتب : (بوابة ) الأحد، 06 نوفمبر 2016 01:13 ص

بيت المقدس

قال العميد حسين حمودة مصطفى، الخبير الأمني، إن مصر لديها 4 أنواع من التنظيمات في الموجة الخامسة من الإرهاب، التي نواجهها منذ ثورة يونيو، والتنظيمات الحالية يريدون تكوين ما يسموه بـ"جيش مصر الحر".

وأضاف "حمودة"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "بتوقيت مصر" على "التلفزيون العربي"، أن أكبر التنظيمات الآن هي أنصار بيت المقدس، وهم يعملون في حزام مصر على الحدود، والتنظيمات الأخرى تعمل في والجيزة، ومنهم كتائب حلوان ولواء الثورة، مشيرًا إلى أنه "لو لم يتم التعامل مع الإخوان باحترافية سيتم دعشنتهم بصورة أكبر".

وتابع الخبير الأمني، أن الجماعات الإرهابية أصبحت تطور من عملياتها، وتعمل على اغتيال قيادات أمام منازلهم، مشيرًا إلى أن تقوم بدور الشرطة في سيناء، وانتقل الثأر من الشرطة إلى الجيش في سيناء، وبعد أن كان هناك استهدافًا للقوات الشرطية أصبح هناك استهدافًا لقيادات .

وتابع أن أبناء في سيناء يجب أن يقيموا داخل المعسكرات وانتقالهم بالطائرات منعًا لاستهدافهم، ولا يجب أن يقيم أي ضابط في منطقة بها إرهاب.

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "يوروستات": الاستهلاك الخاص يقود النمو الاقتصادي في منطقة اليورو
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود