أخبار عاجلة
جهاد عودة: ملف قطر بمجلس الأمن تم إعدامه -
شاب يتهم زوجة أبيه بحرق 60 خلية نحل في الفيوم -

اخبار السياسه وزير الإعلام الكويتي: فوز الكويت بالمركز الأول بـ"مونديال " يؤكد ريادتها

اخبار السياسه وزير الإعلام الكويتي: فوز الكويت بالمركز الأول بـ"مونديال " يؤكد ريادتها
اخبار السياسه وزير الإعلام الكويتي: فوز الكويت بالمركز الأول بـ"مونديال القاهرة" يؤكد ريادتها

أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، أن فوز دولة الكويت بالمركز الأول على المستوى العربي خلال الدورة الخامسة لمونديال للأعمال الفنية والإعلامية يؤكد استعادة الكويت لريادتها الإعلامية والفنية.

وقال الشيخ سلمان الحمود، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم، إن هذا الفوز جاء بفضل جهود شباب الكويت من الإعلاميين والفنانين وإيمانهم بوطنهم ما جعلهم ينتجون أعمالا إتسمت بالإبداع والتميز من حيث المحتوى والشكل الإعلامي وبرسالة إعلامية حضارية وجدت صدى كبيرا لدى أعضاء لجنة التحكيم.

وهنأ الشيخ سلمان الوفد الإعلامي الكويتي إلى المونديال برئاسة الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة بوزارة الاعلام الشيخ فهد المبارك الصباح وبمشاركة أصحاب الأعمال الفائزة داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والتميز لرفعة راية الكويت في المحافل الإعلامية والفنية التي تؤكد رسالة الكويت الحضارية والإنسانية لخير وتنمية الإنسان العربي.

وذكر ان وزارة الإعلام حصدت 35 من إجمالي الجوائز الممنوحة وقدرها 160 جائزة عن إجمالي 48 عملا إذاعيا وتلفزيونيا شاركت بها الوزارة بالمسابقة ما يعد انجازا كويتيا وعربيا ويؤكد قدرة الإعلام الكويتي على المنافسة والتميز.

وأضاف أن اعتماد وزارة الإعلام تطوير منظومة التدريب وتحديث الأجهزة والمعدات والاستوديوهات وإتاحة الفرصة كاملة للكوادر الشبابية المبدعة وتشجيعها وتطوير المحتوى البرامجي وتناسق الانتاج الفني للاعمال التلفزيونية والاذاعية تطبيقا لاستراتيجية الوزارة وتوجه الخطاب الاعلامي للدولة بما يتناسب مع القيم المجتمعية والعائلية من اجل رسالة اعلامية راقية حضاريا وانسانيا كلها عوامل أساسية وقفت خلف هذا النجاح والانجاز الإعلامي الكويتي على المستوى العربي.

وأثنى على جهود كل من وكيل الوزارة طارق المزرم ووكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الاذاعة الشيخ فهد الصباح ووكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع التلفزيون بالتكليف مجيد الجزاف ولأصحاب الأعمال المشاركة جميعا.ولفت الشيخ سلمان الحمود إلى استمرار الوزارة في توفير البرامج والدورات التدريبية لكافة الكوادر الوطنية خاصة الشبابية لصقل مهاراتهم وتطوير إمكانياتهم الإذاعية والتلفزيونية التي تمثل قواعد للنجاح والإبداع استنادا على قواعد محكمة للانتاج التلفزيوني والإذاعي.

وكانت وزارة الإعلام شاركت بمونديال للأعمال الفنية ب 25 عملا إذاعيا فاز منها 22 فيما شاركت ب 23 عملا تلفزيوني فاز منها 13 عملا.وعقد المونديال في بمشاركة عربية واسعة وتحت شعار (رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد) ونظمه اتحاد المنتجين العرب لأعمال التلفزيون بالتعاون مع قطاع الاعلام والاتصال بجامعة الدول العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط 3 أطنان مخللات معبأة في براميل دون بيانات بالبحيرة
التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك