أخبار عاجلة
صاحب هدف باليرمو يحتفل بعيد ميلاده الـ 58 -

اخبار السياسه "التجارة" السودانية: حظرنا استيراد بعض السلع من الخارج

اخبار السياسه "التجارة" السودانية: حظرنا استيراد بعض السلع من الخارج
اخبار السياسه "التجارة" السودانية: حظرنا استيراد بعض السلع من الخارج

حظر السودان، اليوم، استيراد بعض السلع من الخارج، في إطار سياسة تهدف لمجابهة التضخم والارتفاع المستمر لسعر صرف القطع الأجنبي بالبلاد.

وقالت المتحدثة باسم وزارة التجارة السودانية، أسماء بخيت، في تصريح لوكالة"سبوتنيك" الروسية للأنباء، إن وزير التجارة، صلاح محمد الحسن، أصدر، قرارا بحظر استيراد بعض السلع من الخارج، وهي الحيوانات الحية ما عدا لأغراض النسل، اللحوم بأنواعها الطازجة والمبردة، المياه المعدنية والغازية، الزهور الصناعية، وزهور الزينة، والأزهار والأغصان، المظلات والشماسي، الأسماك غير المعلبة وأسماك الزينة.

وأضافت بخيت، أن وزير التجارة، أمر الجهات المختصة بالعمل بالإجراءات اللازمة لتنفيذ هذا القرار، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

جدير بالذكر، أن وزارة "المالية" السودانية، أعلنت عن حزمة من الإجراءات الاقتصادية الجديدة، تضمنت رفع الدعم عن المحروقات والكهرباء جزئيا، وزيادة المرتبات والعلاوات، اعتبارا من ديسمبر المقبل، ووقف استيراد بعض السلع غير الضرورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط عاطل بحيازته 9 لفافات بانجو في القنايات بالشرقية
التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك