أخبار عاجلة
بيليرين متحفز للعب أساسيًا مع أرسنال -
ريال مدريد يصل إلى ميامي استعدادا للكلاسيكو -

اخبار السياسه محافظ مطروح: رئيس الوزراء وجّه بتشديد الرقابة على الأسواق وتعريفة الأجرة

اخبار السياسه محافظ مطروح: رئيس الوزراء وجّه بتشديد الرقابة على الأسواق وتعريفة الأجرة
اخبار السياسه محافظ مطروح: رئيس الوزراء وجّه بتشديد الرقابة على الأسواق وتعريفة الأجرة

قال اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، إنه سيتم توفير مركز ثابت بكل مدينة من المدن الثمانية بمحافظة مطروح، بإستثناء مرسى مطروح عاصمة الإقليم سيتوفر بها مركزين بشكل دائم، لتوفير السلع وخصوصًا الأساسية للمواطنين وطرحها بأسعار مخفضة ومناسبة، فضلًا عن توفير قوافل متحركة تجوب القرى والنجوع داخل الصحراء.

 وأضاف محافظ مطروح أن هناك تعليمات من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين، علي ضرورة تشديد الرقابة علي الأسواق لمواجهة أي تلاعب بالأسعار، وضرورة مراقبة الأسعار وعدم السماح للتجار بتخزين أي سلع، فضلًا على توفير منافذ لتوفير السلع، ومعاقبة المخالفين على الفور وبالقانون.

وأوضح "أبوزيد"، اليوم، أن اجتماع مجلس المحافظين ناقش أيضا جهود المراقبة وتكثيف الحملات على مواقف السيارات، لمتابعة مدى الإلتزام بتعريفة الركوب لخطوط النقل داخل المحافظات، والحرص على أن لا تتجاوز نسبة الزيادة في تعريفة الركوب للأجرة على مستوى محافظة مطروح لأي خط من 10% إلى 15%، بما يتماشى مع مقدار الزيادة في أسعار المحروقات.

وأشار "أبوزيد" إلى أن مجلس إدارة مشروع المواقف الموحدة بمطروح أقر خلال إجتماع طارئ، عقده برئاسة عبدالغفار الملاح رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح رئيس مجلس إدارة المشروع، لتحديد تعريفه الركوب الجديدة بجميع خطوط سيارات الأجرة بنطاق المحافظة بعد زيادة أسعار الوقود، موضحًا أن جميع مواقف المحافظة تعمل بانتظام بالتعريفة الجديدة، بجانب وجود رقابة مشدده من إدارة مرور مطروح والتواجد المستمر في الشارع لأفراد المرور في أكمنة ثابتة ومتحركة، لضبط أسعار تعريفة الأجرة طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء بما لا يتجاوز 15%.

ونبه المحافظ أنه سيتم توقيع أقصي عقوبة على السائقين المخالفين لقرار رئيس مجلس الوزراء الذي تم فيه تحديد تعريفة الركوب الجديدة، موضحًا أنه في حالة وجود مخالفة لتعريفة الأجرة في المواصلات الجديدة على المواطنين الاتصال بإدارة مرور مطروح أو غرفة عمليات المحافظة على أرقام 4941269 و4939035 و4933158، موضحا أنها مفتوحه للجميع.

وأكد محافظ مطروح أن رئيس الوزراء نبه علي ضرورة المتابعة الميدانية على أرض الواقع على الأسواق، لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار بالأسعار الخاصة بالوقود، بجانب التعامل بحسم مع أي محاولات للشغب أو زعزعة استقرار وأمن البلاد في إطار الدعوات للتظاهر يوم 11 نوفمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك