أخبار عاجلة
علاقة حب بين رانيا يوسف وباسم سمرة على "الدولى" -
ضبط عاطل بحوزته 5 طرب حشيش فى دمياط -

قيادي بالإنقاذ يحذر من سيناريو خطير: مصر في حالة حداد والعواقب وخيمة

قيادي بالإنقاذ يحذر من سيناريو خطير: مصر في حالة حداد والعواقب وخيمة
قيادي بالإنقاذ يحذر السيسي من سيناريو خطير: مصر في حالة حداد والعواقب وخيمة

كتب : محمدي البنا الأحد، 06 نوفمبر 2016 09:30 م

مجدي حمدان

قال مجدي حمدان، المحلل السياسي والقيادي السابق بجبهة الإنقاذ، في تعليقه على الإجراءات الاقتصادية الصعبة التي اتخذتها ، إن الشارع المصري لن يتحمل تلك القرارات وارتفاع الأسعار في ظل الشعارات الواهية بزيادة الأجور.

وأضاف "حمدان"، في لقائه مع قناة "الشرق"، أن الشعب لن يقف صامتا تجاه تلك القرارات وسيقاوم بكل ما أوتي من قوة عبر الحقوق التي كفلها الدستور، مؤكدًا أنه لن يقبل بتلك القرارات بأي شكل من الأشكال، لأن لا تعي مردود تلك القرارات على الشعب.

وأشار "حمدان"، إلى أن مصر تعيش الآن حالة من الحداد بسبب الأوضاع الحالية، وسيكون هناك احتجاجات ترسل رسالة للدولة بأن الشعب ما زال يعيش حالة حراك شعبي، للاعتراض على تلك القرارات، عبر الاحتجاج السلمي بعيدا عن التصادم كما كفله الدستور، وغير ذلك ستكون النتيجة مالا يحمد عقباها، وستراق الكثير من الدماء، وستكون العواقب وخيمة.

وتابع: "الهياج الشعبي نتيجته ما لا يحمد عقباه ومردوده سلبي على الجميع، خاصة أن تلك القرات قسمت المجتمع إلى فئتين، والتي تعدل موازيين القوى، فالشارع منقسم لأنهم يعانون وسيقون ضد قرار السلطة"، مشددًا: "المصريون حائرون، ولا بد من توحيد هذه الآراء قبل أن تحدث الكارثة ".

شاهد الفيديو..

=

=

=

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيطرة على حريق نشب في ملهى ليلي بالغردقة
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية