أخبار عاجلة
الداخلية: قرار وزاري بترقية "1327" ضابط -

فيديو.. خالد صلاح: "مصر لبست في الحيط والخليج غرق في الحروب وأدار ظهره لنا"

فيديو.. خالد صلاح: "مصر لبست في الحيط والخليج غرق في الحروب وأدار ظهره لنا"
فيديو.. خالد صلاح: "مصر لبست في الحيط والخليج غرق في الحروب وأدار ظهره لنا"

كتب : محمدي البنا الأحد، 06 نوفمبر 2016 11:00 م

خالد صلاح

قال الكاتب الصحفي خالد صلاح، إن القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة صعبة ولكنها شجاعة، ولم يقدر أي نظام على اتخاذها إلا النظام الحالي، دون مراعاة لشعبيته، موضحًا: "مصر عاشت منذ 1977 وحتى الآن على الشحاتة والمعونات، ولذلك لم يقم اقتصادنا".

وأضاف "صلاح"، في برنامجه "على هوى مصر" المذاع على قناة "النهار"، أن القرارات الاقتصادية ضرورية، لأن مصر خلال السنوات الماضية كانت تعيش على المعونات التي تساعد على تسيير الأمور ولكنها توقفت، لافتا إلى أن الدول والجهات التي كانت ترسل لمصر معونات دخلت في ظروف صعبة ولم تعد ترسل معونات أخرى.

وتابع: "خلاص مفيش معونات تاني، أمريكا قللت المساعدات، ودول الخليج غرقت في الحروب في سوريا والعراق واليمن، وأدار ظهره لمصر باختلاق أزمات دبلوماسية، وراح لإيران، كتر خيره وكل دولة ربنا يعلم بظروفها"، مشددًا: "القرارات الاقتصادية أنقذتنا من مصير أسود، لأننا عايشين بالمعونات والشحاتة، لكن المعونات محلتش حاجة، بالعكس إحنا لبسنا في الحيط، ودلوقتي كل المعونات بح، ومحدش بيأكل حد".

شاهد الفيديو..

=

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من واقع الخبرات السابقة.. هل يتم حظر النشر في قضية سمسار أكتوبر؟
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود