أخبار عاجلة
تجدد مظاهرات "الحسيمة" في المغرب -

اخبار السياسه ندوة "حروب الجيل الرابع" بجامعة توصى بغرس الولاء والانتماء

اخبار السياسه ندوة "حروب الجيل الرابع" بجامعة توصى بغرس الولاء والانتماء
اخبار السياسه ندوة "حروب الجيل الرابع" بجامعة بورسعيد توصى بغرس الولاء والانتماء

خرجت توصيات ندوة تحت عنوان "حروب الجيل الرابع وكيفية مواجهتها" التى أقيمت بكلية الأداب بجامعة اليوم بأهمية إستلهام روح أكتوبر في شبابنا الواعد، وغرس قيم الولاء والإنتماء، وتثمين الدور الذي قامت وتقوم به المصرية على مدى تاريخ مصر الحديث والمعاصر، وأيضا التأكيد على توحيد الجبهة الداخلية خلف القيادة المصرية.

وأوصى الحضور باستمرار فعاليات الموسم الثقافي وعقد المزيد من الندوات، في إطار المحافظة على الهوية الوطنية والوعي التاريخي والاجتماعي والنفسي والبيئي واللغوي وذلك ضمن فعاليات الموسم الثقافي، وفي إطار حرص كلية الآداب جامعة على أداء رسالتها في غرس قيم الولاء والإنتماء الوطني لدى طلاب الكلية.

أقيمت الندوة تحت رعاية الدكتورشمس الدين شاهين رئيس جامعة والدكتور ندا ندا عميد كلية الآداب والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة وحاضرفيها اللواء مصطفي كامل الخبير الإستراتييجي والعسكري ومحافظ الأسبق والدكتور محمود متولي أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر، والدكتور مرسي قطب مدرس التاريخ الحديث بكلية الآداب. وحضرها اللواء عادل الغضبان محافظ وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وحشد من طلاب الكلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي