أخبار عاجلة
البدري يجتمع بلاعبيه قبل مران الأهلي -
اليوم..وليد ومسعد ينتظمان في مران الأهلي -

اخبار السياسه انقطاع أخبار 15 شابا من المنيا هاجروا لإيطاليا بطريقة غير شرعية في أغسطس

اخبار السياسه انقطاع أخبار 15 شابا من المنيا هاجروا لإيطاليا بطريقة غير شرعية في أغسطس
اخبار السياسه انقطاع أخبار 15 شابا من المنيا هاجروا لإيطاليا بطريقة غير شرعية في أغسطس

كشف أهالي 15 شابًا مقيمون في 5 قرى بمحافظة المنيا، انقطاع أخبارهم منذ فترة في ظروف غامضة، وقالوا إنهم هاجروا على متن مركب أقلع من محافظة الإسكندرية عبر البحر المتوسط بين نحو 350 شخصًا آخرين في عملية في أواخر شهر أغسطس الماضي، مقابل مبالغ مالية تم دفعها بلغت 15 ألف جنيه عن كل فرد.

وأضاف الأهالي، أن أبنائهم سافروا إلى الإسكندرية، في أواخر شهر أغسطس الماضي استعدادًا للسفر، واستقلوا مركب صيد تسمى "الغدير"، أقلعت بهم من ميناء الإسكندرية في يوم 31 أغسطس الماضي، وتتراوح أعمارهم بين 16 و20 عامًا، وانقطعت أخبارهم حتى الآن.

وقال مسؤول أمني، إن أسر الشباب الذين انقطعت أخبارهم بعد رحلة على أحد المراكب بالبحر المتوسط، لم يحرروا أي محاضر رسمية بهذه الواقعة حتى الآن.

وكشف الأهالي، أن الشباب الذين استقلوا المركب لمغادرة البلاد في رحلة من أبناء مركز مطاي عددهم 5 وهم، محمد سيد جمعة أحمد، ومحمد خيري رفاعي، وكيرلس حنا سيد صادق، ومينا مكرم صليب مكسيموس، مقيمون بقرية منبال، وميلاد رضا ناشد عياد، مقيم بقرية مرزوق.

و10 من أبناء مركز سمالوط وهم، مدحت ملاك ميخائيل موسي، وبيشوي رفعت غطاس يونان، ورضا عبده ولسن جاد الله، ونصيف بولس وصيف، مقيمون بقرية داقوف، ومينا موريس جورجي، مقيم بقرية دلقام، ومينا صادق سميح، وريمون هاني زكي، وهاني يعقوب شاكر رومان، وأمجد صبحي أسحق نصيف، وبطرس مكرم عزيز، مقيمون بقرية الطيبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود