أخبار عاجلة
عمرو طارق: انضمامي للمنتخب رد اعتبار لي -

فتاتان مصريتان.. "هزوا عرش مصر وزلزلوا مواقع التواصل" من هم ؟

كتب : (بوابة ) الإثنين، 07 نوفمبر 2016 01:32 ص
فتاتان مصريتان

فتاتان مصريتان

فتاتان مصريتان في مكانين مختلفين التقطا لهما بعض الشباب صورتين اثناء عملهما وقاموا بنشرهما على مواقع التواصل الاجتماعي ليحققا أكبر قدر من التفاعل والتعليقات وعلامات الإعجاب.

الفتاتان ومن المفارقات الغريبة إنهما تم التقاط الصورتين لهما بجوار مقهيين الأولي لفتاة تعمل نادلة في المقهى وتقدم الطلبات لرواد المقهى من الشباب والرجال من اجل لقمة العيش ولكي تساعد اسرتها في تدبير نفقات الحياة والثانية لفتاة تجر شاحنة مكدسة بمواد غذائية لمحل يمتلكه والدها ويبدو عليها اثار التعب والإرهاق لثقل الشاحنة وتمر بحوار مقهى يجلس عليه شباب متعطل منهمك في اللعب على هواتفه المحمولة.

المغردون أشادوا بالفتاتين. وكفاحهما وقدرتهما على الصبر والتحمل من اجل لقمة العيش وإصرارهما على العمل رغم مشقته في حين ان في نفس اللقطة شباب يجلس المقهى متسكعا ينتظر ان توفر له الدولة فرصة عمل.

وطالب النشطاء ورواد مواقع التواصل الدولة بتكريم هاتين الفتاتين باعتبارهما نموذجا على التحدي والاصرار على مواجهة صعوبات الحياة بعزم وصبر وجلد رغم ضعفهما الأنثوي وقدرتهما على العمل بجد واجتهاد دون النظر لتقاليد وعادات مجتمعية ترفض عمل النساء في هذه المهن.

/ م . ف 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالصور| أسيوط تشارك في "ساعة الأرض" بإطفاء الأنوار بالمنشآت الحكومية
التالى اخبار السياسه مؤسسة 30 يونيو تكرم أحد أعضاء "القومي للمرأة" بأسيوط