أخبار عاجلة

"" يوجه رسالة لـ"الشباب" قبل 11/11.. ماذا قال ؟

"" يوجه رسالة لـ"الشباب" قبل 11/11.. ماذا قال ؟
"السيسي" يوجه رسالة لـ"الشباب" قبل 11/11.. ماذا قال ؟

كتب : (بوابة ) الإثنين، 07 نوفمبر 2016 03:31 ص

أشاد اللواء احمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للأمن القومي ومكافحة الإرهاب بدور وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبدالعزيز، في استيعاب الشباب المصري من خلال تنظيم العديد من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى توعيتهم وتثقيفهم في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، إضافة إلى اهتمامها بتوصيل خدماتها وجهوها لشباب محافظات الحدود.

وأكد جمال الدين خلال مشاركته في فعاليات البرنامج التثقيفي الذي نظمته الوزارة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية "قاعة الدكتور محمد زكي شافعي"، جهود الدولة في مواجهة الإرهاب والتطرف، مشددًا على أهمية نشر الوعي بالمجتمع المصري، محذرًا من الانسياق وراء الشائعات التي تهدد أمن وسلامة الوطن.

وأعلن جمال الدين عن بعض المشروعات التي تنفذها الدولة في سيناء، ومنها 19 تجمعًا تنمويًا تنفذه خلال الأشهر المقبلة، إضافة إلى إقامة أكبر تجمع صناعي وغيرها من المشروعات التنموية التي تنهض بالاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن ما تقوم به الدولة حاليًا من سياسات اقتصادية يعالج مشاكل الوطن بأسلوب العمليات الجراحية وليس بطريقة إعطاء المسكنات للشعب، وذلك في إشارة إلى القرارات الاقتصادية الأخيرة بـ"تعويم الجنيه" و"تخفيض دعم الوقود".

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصادر تكشف كواليس لقاء السيسي والملك سلمان بالأردن