أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ الإسماعيلية: بدء العمل في مدرسة المتفوقين بعد 10 أشهر

اخبار السياسه محافظ الإسماعيلية: بدء العمل في مدرسة المتفوقين بعد 10 أشهر
اخبار السياسه محافظ الإسماعيلية: بدء العمل في مدرسة المتفوقين بعد 10 أشهر

قال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن اهتمام وزارة التربية والتعليم بالتوسع في إنشاء مدارس المتفوقين تعد خطوة مهمة وفعلية ضمن خطة الوزارة في التوسع بمنظومة إصلاح التعليم.

وأكد أن المحافظة تحظى بتطبيق تلك التجربة، حيث يجرى حاليًا إنشاء المدرسة بالمجمع التعليمي والتي تقام على مساحة 8100 متر مربع بتكلفة 50 مليون جنيها منها 30 مليون جنيه تكلفة الإنشاءات والمباني، وتشمل 18 فصلًا دراسيًا، إضافة إلى المعامل والقاعات على أن تجهز بأحدث وسائل تكنولوجيا التعليم المتطور؛ لتكون منارة تعليمية متكاملة، حيث تعد أكبر مدرسة ثانوية حديثة ومتكاملة الخدمات والمرافق يتم إنشاؤها للفائقين على مستوى محافظات الجمهورية.

وتابع أن الانتهاء من إنشائها ودخولها للخدمة الفعلية مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام المقبل، وفقًا لبرنامج زمني لا يتجاوز 10 أشهر على الأكثر، مشيرًا إلى أن منشآت المدرسة تشمل وحدتين سكنيتين ومطعم للإعاشة والإقامة الخاصة بالطلاب كل منها مكون من 4 طوابق بخلاف الملاعب والمسطحات الخضراء قائلًا "تلك المدرسة إضافة جديدة لمنظومة تطوير وتحديث التعليم بالإسماعيلية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إصابة 8 بتسمم لتناولهم طعاما فاسدا في سوهاج
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت