أخبار عاجلة

اخبار السياسه قائمة "عطاء بلا حدود" تكتسح انتخابات الغرفة التجارية في الدقهلية

اخبار السياسه قائمة "عطاء بلا حدود" تكتسح انتخابات الغرفة التجارية في الدقهلية
اخبار السياسه قائمة "عطاء بلا حدود" تكتسح انتخابات الغرفة التجارية في الدقهلية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية في الدقهلية عن فوز قائمة "عطاء بلا حدود"، التي يتزعمها المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية السابق، في الانتخابات.

وحصلت القائمة على أكثر من 85% من إجمالي الأصوات، وفاز أعضاء القائمة الثمانية من بين 22 مرشحا.

وحصل المهندس أحمد رعب على 1713 صوتا، والمهندس ثروت فتح الباب، على 1768 صوتا، وحسام الدين جابر عبدالباسط، على 1743 صوتا، والسيد حمد التهامي على 1733 صوتا، وسامي سلطان على 1703 أصوات، والدكتور مدحت الفيومي على 1696 صوتا، و فتوح الطير على 1688 صوتا، ووليد فرعون على 1682 صوتا.

وجرت عملية الفرز في إستاد الرياضي، بعد يوم هادئ وإقبال ضعيف من الناخبين، وبلغ عدد من لهم حق التصويت 31214 ناخبا، وجرت الانتخابات في 8 لجان منها لجنتان بإستاد وتشمل بندر ومركز ولجنة في مجلس مدينة طلخا ولجنة بمجلس مدينة شربين ولجنة بمجلس مدينة منية النصر ولجنة بمجلس مدينة المنزلة ولجنة بمجلس مدينة ميت غمر ولجنة أخرى بقاعة أم كلثوم بالسنبلاوين.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بالمنصورة أصدرت حكما في الدعوى رقم 772 لسنة 39 قضائية بوقف الانتخابات لعدم تنقية الجداول الانتخابية لوجود بعض أسماء الوفيات بها، ولجأت إدارة الغرفة التجارية للاستشكال في الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا التي ألغت الحكم الصادر بوقف الانتخابات، وصدر بعدها قرار وزير التجارة والصناعة بإجراء الانتخابات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت