أخبار عاجلة

في بيان هام.. حمدين صباحي يشن هجوما غير مسبوق على النظام..ماذا قال؟!

في بيان هام.. حمدين صباحي يشن هجوما غير مسبوق على النظام..ماذا قال؟!
في بيان هام.. حمدين صباحي يشن هجوما غير مسبوق على النظام..ماذا قال؟!

كتب : محمد الصديق الإثنين، 07 نوفمبر 2016 12:36 م

صباحي والسيسي

شن المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، هجوما غير مسبوق، على النظام، بعد صدور عدد من القرارات الاقتصادية في الفترة الأخيرة.

وقال "صباحي" في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحت عنوان "بيان هام" : "تستطيع مصر الخروج من الاجتماعية التي ورطتنا فيها هذه السلطة الخانعة الفاشلة"، بحسب تعبيره.

وتابع "كم طرحنا رؤيتنا وشرحنا برنامجنا وحددنا علامات سكة السلامة: استقلال القرار الوطني ، اقتصاد إنتاجي ، عدالة ضريبية ، تقشف حكومي ، حرب حقيقية على الفساد ، استرداد ثرواتنا المنهوبة ، وقف الاستيراد لغير الإنتاج والعلاج ، وقف المشروعات المرتجلة الكبرى وتحويل مخصصاتها للصناعة والزراعة وآلاف المشروعات الصغيرة والمتوسطة. في مناخ ديمقراطي يكفل المشاركة والشفافية والمحاسبة".

وواصل "إنقاذ الجنية من الانهيار ممكن ، إنقاذ الفقراء من مذلة الغلاء ممكن، خلاص اقتصادنا من مصيدة الديون وأخطبوط الفساد وقبضة الاحتكار ممكن ، نهوض مصر من كبوتها ممكن إذا توافرت الإرادة السياسية".

واختتم المرشح الرئاسي السابق، تدوينته بـ"ارفض قرارات الخميس الاسود.. لا لسلطة الافتراء على الفقراء.. لا لسياسات الفساد والاستبداد.. لا لحكومة الغلاء.. لا للتبعية .. لن يحكمنا البنك الدولى..لا".

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإندبندنت: ممثلة أمريكية ترتدي الحجاب في حفل تنصيب ترامب "تضامنا" مع المسلمات
التالى اخبار السياسه أمين "المصريين الأحرار" بكفر الشيخ ينفي شائعات حدوث استقالات بالمحافظة