أخبار عاجلة

اخبار السياسه افتتاح أعمال تطوير المركز الطبي في الخانكة بتكلفة 160 ألف جنيه

اخبار السياسه افتتاح أعمال تطوير المركز الطبي في الخانكة بتكلفة 160 ألف جنيه
اخبار السياسه افتتاح أعمال تطوير المركز الطبي في الخانكة بتكلفة 160 ألف جنيه

افتتح الدكتور نصيف الحفناوي وكيل بالقليوبية، يرافقه المحاسب صلاح السعودي رئيس جمعية رجال الصناعة بالمحافظة، والسيد أبو وردة المدير التنفيذي للجمعية أعمال تطوير المركز الطبي بمدينة الخانكة بتكلفة 160 ألف جنيه تحملها رئيس الجمعية في إطار الدور الاجتماعي لتنمية المجتمع.

تضمنت أعمال التطوير إقامة وحدة جديدة للغسيل الكلوي ومصعد كهربائي لراحة المرضى فضلا عن مد المركز بالمستلزمات الطبية اللازمة.

أشاد وكيل بدور رئيس جمعية رجال الصناعة في دعم المشروعات الخدمية، مشيرا إلى أن وحدها لا يمكن أن تفعل كل شيء ولابد من تعظيم دور رجال الأعمال والمستثمرين في هذا الشأن لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لمحدودي الدخل.

أكد المحاسب صلاح السعودي رئيس جمعية رجال الصناعة بالقليوبية، أهمية دعم ومساندة الدولة في هذه المرحلة الصعبة بالمشاركة في المشروعات التنموية والخدمية في إطار المشاركة المجتمعية، موضحا أن رجال الأعمال والصناعة عليهم دور وطني في دعم كيانات ومؤسسات الدولة والاضطلاع بدورها الوطني في دعم الخدمات الأساسية للمواطن.

وأكد إنشاء 3 عمارات سكنية لإسكان غير القادرين ضمن مشروع نهر الخير لخدمة البسطاء.

شدد "السعودي" على أهمية النهوض بالمجتمع لتشجيع الإنتاج في القطاعات الحيوية للعبور بمصر إلى المستقبل، قائلا: "إننا أحوج ما نكون خلال تلك المرحلة إلى تكاتف كل الجهود والقطاع الخاص باعتباره شريكا أساسيا في التنمية مع ".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منفذ هجوم لندن .. من الملاهي الليلية إلى استهداف البرلمان البريطاني
التالى تقرير دولي: مصر على أعتاب ثورة شبابية