أخبار عاجلة
العيد في الجمعة.. جدل حميد ليوم بلا خطبتين -

اخبار السياسه 3 أشقاء يقتلون عاملا ثأرا لوالدتهم في مشاجرة بالبدرشين

اخبار السياسه 3 أشقاء يقتلون عاملا ثأرا لوالدتهم في مشاجرة بالبدرشين
اخبار السياسه 3 أشقاء يقتلون عاملا ثأرا لوالدتهم في مشاجرة بالبدرشين

أطلق 3 أشقاء وابلا من الرصاص على عامل أخذا بالثأر لـ"والدتهم" بعد أن لقيت مصرعها، إثر إصابتها بـ"سكتة قلبية" في مشاجرة مع شقيق القتيل منذ فترة، حيث قرروا الثأر لها وأطلقوا عليه الرصاص في المحل الذي يعمل به بمنطقة البدرشين جنوب الجيزة، وفروا هاربين وتمكنت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة من ضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كشفت تحريات المباحث بأن بداية واقعة ضبط المتهمين بتلقي اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء مصطفى عصام نائب مدير الأمن لقطاع جنوب الجيزة، يفيد بالعثور على جثة شخص بقرية "أبورجوان" التابعة لمركز البدرشين، فأمر بتشكيل فريق بحث، لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناه.

وأفادت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن الجثة لعامل يدعى "عماد. ع. ا" (38 سنة)، وتبين أن مرتكب الواقعة 3 أشقاء، بدافع الانتقام من شقيق المجني عليه.

كما كشفت التحريات برئاسة اللواء رضا العمدة ، وبقيادة العميد إيهاب شلبي مفتش مباحث البدرشين والعياط، أن مشاجرة نشبت بين شقيق المجني عليه وأحد المتهمين، وأثناء تدخل والدة المتهم للدفاع عنه، تعدى عليها شقيق المجني عليه، وأصيبت بسكته قلبيه أدت لوفاتها، وتم ضبطه وحبسه.

وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمين وهم "محمود. س. ع" 35 سنة "سائق"، وشقيقيه "مصطفى" (30 سنة ـ سائق)، "عبده" (38 سنة  ـ عامل)، قرروا الانتقام من المتسبب في وفاة والدتهم، بقتل شقيقه، حيث استقلوا توك توك، وتوجهوا إلى محل عمله، وفور رؤيته أطلقوا عليه عدة أعيرة نارية وسقط قتلا وفروا هاربين.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد هاني إسماعيل رئيس مباحث البدرشين، من إلقاء القبض على المتهم الأول، وعثر بحوزته على طبنجه عيار 8.5 مم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقيه الهاربان، وتكثف القوات جهودها لضبطهما، تحرر محضر بالواقعة، واخطر المستشار حاتم فاضل المحامى العام الاول لنيابات جنوب الجيزة وباشر التحقيقات فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة تحت اشراف المستشار عبدالحميد الجرف رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية ولاتزال التحقيقات مستمرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| شريف مدكور: "أنا مش هجيب السنة دي لبس العيد"