اخبار السياسه حبس سائق تعدى جنسيا على تلميذ بمدرسة خاصة بالوراق

اخبار السياسه حبس سائق تعدى جنسيا على تلميذ بمدرسة خاصة بالوراق
اخبار السياسه حبس سائق تعدى جنسيا على تلميذ بمدرسة خاصة بالوراق

قررت نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بحبس سائق بمدرسة خاصة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي الجنسي على طفل بالصف الثاني الابتدائي.

وأفادت تحقيقات الينابة، أن بداية الواقعة بتحرير والدة الطفل "ز. م" بالصف الثاني الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة المحضر رقم 19343 بقسم شرطة الوراق، اتهمت فيه أحد العاملين بالمدرسة بالاعتداء الجنسي على نجلها، وتبين أن الطفل لم يستطيع تحديد اسم المتهم الذي تعدى عليه في المحضر، فتم عرضه على مستشفى الوراق المركزي، وتمت إحالته من قبل المستشفى إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه.

وأضافت التحقيقات، أن قوة من مباحث قسم الوراق تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، العميد محمد عبدالتواب رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق أجرت التحريات اللازمة حول الواقعة، أنه تم عرض بعض العاملين في المدرسة على الطفل، فتعرف على الجاني.

وتبين أنه سائق سيارة ميكروباص تعاقدت معه المدرسة لنقل الطلاب إلى المدرسة خلال اليوم الدراسي، وتم ضبط المتهم وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى