أخبار عاجلة
عبد الحفيظ: المباراة كانت في اتجاه واحد -

..خالد علي يتقدم بمستند يؤكد إعدام وزارة الآثار خريطة تثبت مصرية تيران وصنافير

..خالد علي يتقدم بمستند يؤكد إعدام وزارة الآثار خريطة تثبت مصرية تيران وصنافير
فضيحة..خالد علي يتقدم بمستند يؤكد إعدام وزارة الآثار خريطة تثبت مصرية تيران وصنافير

كتب : بوابة الإثنين، 07 نوفمبر 2016 03:19 م

خالد علي

تقدم خالد علي عضو هيئة الدفاع عن مصرية جزيرتي تيران وصنافير، بأحد المستندات التي تم تسريبها له من وزارة الآثار، تثبت أحط الخطابات بين وزارة الآثار ورئاسة الوزراء، ومطالبتها بإعدام عدد من الخرائط التي تثبت مصرية جزيرتي تيران وصنافير، بحجة أنهة خرائط غير مكتملة، وغير سليمة.

وقال "علي" خلال مرافعته بجلسة المحكمة الإدارية العليا، لنظر الطعن المقدم من على قرار المحكمة بمصرية الجزيرتين، إن هيئة الدفاع كطاعنين تسعى جاهدة للحصول على أي مستند يثبت مصرية الجزر، في حين تعرضهم لحالة مقصودة من عدم الإفصاح والإفراج عن الوثائق، برغم أن هيئة قضايا الدولة تحصل على أي مستند تريده، مستشهدا بأحد الافلام، قائلا: ذكروني بفيلم الناظر للفنان علاء ولي الدين، الختم ختمنا.

واستطرد: تزييف الوعي الذي ينتهجه الطاعنون، هو جريمة في حق هذا الشعب، وفي حق الأجيال المقبلة، أصبحنا نحارب دولتين، دولة داخل مصر ودولة خارجها.

وأوضح "علي" أن المملكة العربية السعودية، قامت بإرسال تعليمات لكل ممثليها في الدول، وفي جميع هيئات الدولة في الدول الأخرى، وجميع الجهات التي تمثلها في المؤتمرات والوفود، باستحداث خرائطها موضح عليها جزيرتي تيران وصنافير، تابعتان للمملكة، متابعا: "السعودية بتعلم علينا".


وتستأنف دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الإثنين، نظر الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة، في قضية جزيرتي تيران وصنافير.
//ي/ب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جيش الاحتلال يقرر هدم منزل الشهيد فادي القنبر
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية