أخبار عاجلة
9 مواجهات نارية بمجموعة بحري بالمظاليم.. اليوم -
الجونة يواجه تليفونات بني سويف بالمظاليم.. اليوم -
منتخب المحليين يواصل تدريباته باستاد القاهرة -
اليوم.. اختبار طبي لمحمد مجدي بالزمالك -
خالد النبوي يحيي ذكرى 25 يناير: «الحلم عايش» -

اخبار السياسه غدا.. "الشيحى" يفتتح ورشة عمل حول وضع آليات تنفيذ استراتيجية البحث العلمي

اخبار السياسه غدا.. "الشيحى" يفتتح ورشة عمل حول وضع آليات تنفيذ استراتيجية البحث العلمي
اخبار السياسه غدا.. "الشيحى" يفتتح ورشة عمل حول وضع آليات تنفيذ استراتيجية البحث العلمي

يفتتح الدكتور أشرف الشيحي العالي والبحث العلمي، صباح غدًا، ورشة عمل بعنوان "وضع الخطط التنفيذية الوسطى لتطبيق استراتيجية التعليم العالي والبحث العلمي2030" وذلك بفندق الماسة بمدينة نصر.

تهدف الورشة لوضع تخطيط متوسط المدى لآليات تنفيذ كل من استراتيجية التعليم العالي واستراتيجية البحث العلمي للفترة المتوسطة 2016 _ 2021 ومناقشة الخطوات التنفيذية لكليهما، كما تسعى لوضع خطوات تنفيذية قابلة للتطبيق للعمل عليها وتحويلها للتنفيذ الفعلي بدءًا من العام الحالي.

وتستعرض ورشة العمل الخبرة اليابانية في مجال التخطيط المتوسط المدى وكيفية الاستفادة منها في مص، كما يشارك في الورشة كل من وزارة التخطيط، ووفدًا من هيئة الجايكا اليابانية وعدد كبير من رؤساء الجامعات ورؤساء المراكز البحثية ورؤساء وحدات التخطيط الاستراتيجي بالجامعات.

جدير بالذكر أن هذه الورشة تعتبر الثانية في سلسلة ورش تعقدها وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي لتطبيق خطة تطوير التعليم في مصر 2030، حيث عقدت وزارة التربية والتعليم ورشة عمل مع الجانب الياباني في أكتوبر الماضي.

كما تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لعقد ورشة ثالثة في ديسمبر المقبل بالاشتراك مع وزارة التربية والتعليم والجانب الياباني لمتابعة آليات التنفيذ والوقوف على ما تم إنجازه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه غدا.. الوحدة المحلية لـ"بلاط" في الوادي الجديد تعقد مؤتمرا عن مشكلات الري
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016